مجلس الوزراء النمساوي يتفق على شراء لقاح "سبوتنيك V" الروسي

© Sputnik . Pavel Lvov / الذهاب إلى بنك الصورتطعيم أفراد الأسطول الشمالي الروسي على متن الفرقاطة ""الأميرال كاساتونوف" بـ لقاح "سبوتنيك V" ضد فيروس كورونا في سيفيرومورسك، روسيا 2 ديسمبر 2020
تطعيم أفراد الأسطول الشمالي الروسي على متن الفرقاطة الأميرال كاساتونوف  بـ لقاح سبوتنيك V ضد فيروس كورونا في سيفيرومورسك، روسيا 2 ديسمبر 2020 - سبوتنيك عربي, 1920, 19.04.2021
تابعنا عبرTelegram
أعلن المستشار سيباستيان كورتس في بيان لوكالة "سبوتنيك" أن الحكومة النمساوية اتفقت على شراء لقاح فيروس كورونا "سبوتنيك V" الروسي الذي سيتم استخدامه بعد تسجيله من قبل وكالة الأدوية الأوروبية (EMA).

وقال: "لقد اتفقنا على شراء مليون جرعة من لقاح سبوتنيك، والذي يتم استخدامه بالفعل في أكثر من 50 دولة. ونتطلع إلى التسجيل السريع من قبل المنظم الأوروبي EMA ، لأن كل لقاح إضافي سيساعدنا في إنقاذ الأرواح ، وإنقاذ الوظائف والعودة إلى الحياة الطبيعية".

في أوائل مارس/آذار، أعلن صندوق الاستثمارات المباشرة الروسي أن EMA قد بدأت فحصًا متسقًا لملف تسجيل اللقاح الروسي. ستختبر الوكالة اللقاح وفقًا لمعايير الاتحاد الأوروبي الخاصة بالفعالية والسلامة والجودة.

تمت الموافقة على Sputnik V في ما يقرب من 60 دولة ويبلغ إجمالي عدد سكانها أكثر من 1.5 مليار نسمة. تم تأكيد فعالية اللقاح بنسبة 91.6% من خلال نشر البيانات في المجلة الطبية الرائدة The Lancet.

شريط الأخبار
0
للمشاركة في المناقشة
قم بتسجيل الدخول أو تسجيل
loader
المحادثات
Заголовок открываемого материала