تدريبات في البحر والجو وبين الجبال لفحص الجاهزية القتالية للقوات الروسية

© Sputnik . Vitaliy Timkiv / الذهاب إلى بنك الصورمناورات الطيران الحربي الروسي في منطقة جنوب غرب روسيا - الجيش الروسي، مروحية "مي - 28 أو بي"
مناورات الطيران الحربي الروسي في منطقة جنوب غرب روسيا - الجيش الروسي، مروحية مي - 28 أو بي - سبوتنيك عربي, 1920, 22.04.2021
تابعنا عبرTelegram
يتم إجراء فحص واسع النطاق للجاهزية القتالية في جميع أنحاء روسيا. من السماء، تقوم القوات المحمولة جواً بالهبوط إلى النقطة المحددة تحت غطاء قذائف الهاون. على الأرض، تثبت منظومة "بانتسير" القوية دقتها، وفي البحر، تسير السفن المضادة للغواصات، المدعومة بالطيران، وتلاحق غواصة معادية.

تقطع طلقات المدفعية البحرية صوت الأمواج في بحر اليابان. في منطقة المياه، تصيب الأهداف السفينة الرئيسية لأسطول المحيط الهادئ، وطراد الصواريخ فارياغ ، والفرقاطة الحديثة مارشال شابوشنيكوف، وكورفيت سوفيرشيني وغرومكي. تتم إصابة الأهداف - البحرية، والسفن، والساحلية والجوية التي تخفيها التضاريس الأرضية - بدقة استثنائية. هذه هي الطريقة التي يتم بها اختبار الجاهزية القتالية للقوات والبحرية.

على بعد آلاف الكيلومترات من الشرق الأقصى، تم وضع جنود القاعدة العسكرية الروسية رقم 201 والقوات المسلحة لطاجيكستان في حالة تأهب قصوى. تجري الأن المرحلة النشطة من التدريبات المشتركة. تم تدمير التشكيلات المسلحة غير الشرعية للعدو الافتراضي، التي حاولت حسب سيناريو التدريب عبور الحدود، بنيران كثيفة من راجمة "غراد".

يشارك ما يقرب من أربعة آلاف جندي ومئات من المركبات المدرعة في تدريبات تكتيكية واسعة النطاق. يتم استخدام نيران بطاريات الهاون والمدفعية والدبابات. تعمل القوات المؤللة في الجبال والسهول. تقصف المروحيات بالصواريخ التحصينات الجبلية، حيث يختبئ مسلحون افتراضيون حسب الخطة.

في ساحة تدريب أشولوك بالقرب من أستراخان، تظهر أطقم قتالية من أنظمة الصواريخ والمدفع بانتسير-إس المضادة للطائرات مهاراتها. يتم تنفيذ إطلاق النار القتالي أثناء الحركة. يتم تدمير الأهداف الجوية بالصواريخ والأهداف الأرضية بالمدافع المضادة للطائرات. مئات القذائف تتساقط. سرعة الطلقات خمسة آلاف في الدقيقة.

في أوليانوفسك، يخضع المظليون لاختبار. وبدعم من قذائف الهاون، يمنعون تغلغل الإرهابيين الافتراضيين إلى البلاد. عند الاقتراب من المواقع، يتم إصابة الأهداف بجميع الأسلحة القياسية المتاحة، من قاذفات القنابل اليدوية إلى قاذفات اللهب. تضمنت التدريبات التكتيكية وحدات صواريخ مضادة للطائرات، ووحدات قنص.

يقوم الأسطول الشمالي بإجراء مناورات واسعة النطاق في بحر بارنتس. في أقرب منطقة بحرية، تتعقب الغواصات، بدعم من الطيران، غواصة معادية.

خلال المرحلة النشطة من التمرين، مارس البحارة مناورات الابتعاد عن هجمات الطوربيد والهجمات الجوية. سيستمر الاختبار واسع النطاق للجاهزية القتالية للقوات الروسية حتى نهاية الشهر. ونشرت قناة "زفيزدا" الروسية فيديو التدريبات.

شريط الأخبار
0
للمشاركة في المناقشة
قم بتسجيل الدخول أو تسجيل
loader
المحادثات
Заголовок открываемого материала