Бойцы Народной милиции ЛНР осматривают дом в городе Ровеньки, разрушенный в результате попадания украинской ракеты Точка-У - سبوتنيك عربي, 1920
العملية العسكرية الروسية لحماية دونباس
تغطية مباشرة لأحداث إقليم دونباس، من آخر مستجدات ما يجري على أراضي جمهوريتي دونيتسك ولوغانسك الشعبيتين، وأخبار اللاجئين القادمين من إقليم دونباس إلى روسيا.

مصدر روسي: لا حاجة إلى وسطاء للحوار بين موسكو وكييف

© Sputnik . Aleksei Nikolskiy / الذهاب إلى بنك الصورالرؤساء الروسي فلاديمير بوتين والفرنسي امانويل ماكرون والأوكراني فلاديمير زيلينسكي
الرؤساء الروسي فلاديمير بوتين والفرنسي امانويل ماكرون والأوكراني فلاديمير زيلينسكي - سبوتنيك عربي, 1920, 23.04.2021
تابعنا عبرTelegram
أكد مصدر روسي أن موسكو وكييف تفهمان بعضهما البعض بشكل أفضل بكثير دون وسطاء، وأن موسكو لا تعتقد أن هناك حاجة إلى وسطاء من أجل إقامة حوار مع كييف.

موسكو - سبوتنيك. وقال المصدر لوكالة "سبوتنيك" اليوم الجمعة: "لا نعتقد أن هناك حاجة لوسطاء في الحوار بين روسيا وأوكرانيا"، مشددا "نحن على ثقة من أننا نفهم بعضنا البعض بشكل أفضل بدون وسطاء".

هذا وكان سفير أوكرانيا لدى إسرائيل قد أعلن، في وقت سابق، في مقابلة مع قناة "آي 24 نيوز"، أن أوكرانيا عرضت على رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو التوسط لعقد مفاوضات بين كييف وموسكو.

 الرئيس الروسي فلاديمير بوتين يشارك في قمة المناخ عبر الإنترنت، موسكو، روسيا 22 أبريل 2021 - سبوتنيك عربي, 1920, 22.04.2021
بوتين: إذا كان زيلينسكي يريد استعادة العلاقات فسوف نرحب بذلك
وأعلن الرئيس الروسي، فلاديمير بوتين، أمس الخميس، أنه إذا كان الرئيس الأوكراني فلاديمير زيلينسكي، يريد استعادة العلاقات مع روسيا، فإن موسكو سترحب بذلك بالتأكيد.

وقال بوتين، ردا على سؤال أحد الصحفيين، خلال لقائه مع نظيره البيلاروسي، ألكسندر لوكاشينكو: "إذا كان الرئيس زيلينسكي يريد البدء في استعادة العلاقات، فإننا سنرحب بذلك بالتأكيد".

وأضاف بوتين: "إذا كنا نتحدث عن تطوير العلاقات الثنائية، فعندئذ، بكل سرور، سوف نستقبل رئيس أوكرانيا في موسكو في أي وقت مناسب".

وأوضح بوتين أن "السؤال الذي يطرح نفسه: ماذا نريد أن نناقش في هذا اللقاء (مع الرئيس زيلينسكي)؟، إذا كان الحديث يدور عن بحث مشاكل دونباس، إذن، أولاً وقبل كل شيء، يجب أن تلتقي قيادة أوكرانيا مع قادة جمهوريتي دونيتسك ولوهانسك الشعبيتين، ومن ثم بعد ذلك يمكن مناقشة هذه القضايا مع ممثلي دولة ثالثة، والتي في هذه الحالة هي روسيا".

شريط الأخبار
0
للمشاركة في المناقشة
قم بتسجيل الدخول أو تسجيل
loader
المحادثات
Заголовок открываемого материала