"التحقيق الفوري"... نقابة الفنانين المصرية تتخذ خطوة صارمة بشان شتائم النجوم

© ElGounaFilmFestival/ Facebookمهرجان الجونة السنمائي
مهرجان الجونة السنمائي - سبوتنيك عربي, 1920, 25.04.2021
تابعنا عبرTelegram
اتخذ اتحاد نقابات المهن الفنية في مصر خطوة صارمة على خلفية الشتائم التي تداولها النجوم على وسائل التواصل الاجتماعي.

وأتت الخطوة بعد مجموعة منشورات شهدت تلاسنا من قبل نجوم مصريين على وسائل التواصل الاجتماعي، مثل التلاسن الحاد بين النجميتين، آيتن عامر، وريهام حجاج، على خلفية أزمات مسلسل "وكل ما نفترق"، ومجموعة الخلافات المشتعلة بين الفنان المصري محمد رمضان وعدد كبير من نجوم مصر.

الفنانتان المصريتان هالة صدقي وإلهام شاهين - سبوتنيك عربي, 1920, 25.04.2021
هالة صدقي تنشر "شو" من أجل "قطة" زوجها وترفض "تغيير ملتها"... فيديو

أصدر نقيب المهن التمثيلية في مصر، الدكتور أشرف زكي، بيانا رسميا قال فيه: "لوحظ في الأيام الأخير وجود كم من التراشقات التي يصل بعضها لتبادل الشتائم على صفحات التواصل الاجتماعي بين أعضاء النقابات التابعة لاتحاد النقابات الفنية".

وتابع نقيب المهن قائلا: "وهو الأمر الذي استدعى قرارات وإجراءات مباشرة للتصدي لهذا السلوك غير المقبول قبل أن يتحول لظاهرة غير محمودة تشوه تاريخنا الناصع في الابداع والفنون"، بحسب "سيدتي" المتخصصة بأخبار الفن والنجوم.

وأضاف زكي في بيانه قائلا: "لذا يهيب اتحاد النقابات الفنية بأعضاء نقابات المهن الموسيقية والتمثيلية والسينمائية احترام الدور الثقافي الذي يقومون به كصناع للفن والثقافة وكرموز اجتماعية يحتذى بها واحترام التاريخ الطويل والمشرف للفنون في مصر فالموهبة مسئولية والفن رسالة والإبداع تنوير".

واختتم زكي بيان الاتحاد قائلا: "هذا وقد قرر مجلس إدارة اتحاد النقابات الفنية اتخاذ كافة الاجراءات القانونية في هذا الإطار كما يحذر المجلس من تعرض كل من لم يلتزم بالسلوك الأخلاقي اللائق بالفن وصورة الفنان على صفحات التواصل الاجتماعي للمسائلة ولتحويله للتحقيق فورا والله ولي التوفيق".

شريط الأخبار
0
للمشاركة في المناقشة
قم بتسجيل الدخول أو تسجيل
loader
المحادثات
Заголовок открываемого материала