هالة صدقي تنشر "شو" من أجل "قطة" زوجها وترفض "تغيير ملتها"... فيديو

© AFP 2022 / STRالفنانتان المصريتان هالة صدقي وإلهام شاهين
الفنانتان المصريتان هالة صدقي وإلهام شاهين - سبوتنيك عربي, 1920, 25.04.2021
تابعنا عبرTelegram
تحدثت الفنانة المصرية، هالة صدقي، عن بعض تفاصيل الأزمة العائلية التي تمر بها مع زوجها، مشيرة إلى وجود مشكلة تواجهها بسبب محاولة الطلاق.

وشاركت الفنانة المصرية مقطع فيديو على صفحتها الشخصية في "إنستغرام" تحدثت فيه عن معاناتها بطريقة ساخرة وقالت باللهجة المصرية المحكية: "مش لاقية حد يطلقني.. أصحابي أشرار بيصوروني في حالات الانسجام قولوا يا رب دعواتكم".

سمية الخشاب - سبوتنيك عربي, 1920, 24.04.2021
سمية الخشاب تكشف أخيرا سر "الملبن" في "موسى" مع محمد رمضان
وتظهر صدقي في الفيديو القصير وهي تضحك أثناء وضعها المكياج وتقول "بيطلقني".

وحاز الفيديو على الكثير من المشاهدات والتعليقات، لكن إحدى متابعاتها علقت بعبارة "عسل من يومك هم وانزاح وارتحتي"، جعل الفنانة ترد موضحة بعض التفاصيل، وقالت: "أبدا لسه ما طلقش ده شو إعلامي علشان يشتهر ويبسط القطة اللي معاه".

وأضافت صدقي في التعليقات: "للأسف لازم أتواجد في أمريكا 6 شهور على الأقل وبما أنه مانع الولاد من السفر ورافض يجدد الباسبورات الأمريكية بتاعتهم عكس الكلام إللي بيهلل فيه بفيديوهاته الفاشلة فهو بس إللي يقدر يطلق هناك".

وقالت متابعة أخرى في التعليقات: "سهلة جدًا، اخلعيه زي ما خلعتِ اللي قبله، ولا تزعَّلي نفسك"، لكن صدقي أجابت موضحة جوهر المشكلة "صعب أغيَّر الملة".

Посмотреть эту публикацию в Instagram

Публикация от Hala Sedki (@halasedkiofficial)

وبحسب مجلة "لها" المتخصصة بأخبار الفن، أعلنت صدقي في وقت سابق عن رفضها الزواج مرة أخرى وأن الزواج "قصة صعبة جدا" مؤكدة أن أولادها وعائلتها يمثلون لها الكثير.

شريط الأخبار
0
للمشاركة في المناقشة
قم بتسجيل الدخول أو تسجيل
loader
المحادثات
Заголовок открываемого материала