اختبار الدبابة السوفيتية الأسطورية "إي إس-2" بعد تصليحها... فيديو

© Sputnik / الذهاب إلى بنك الصورأهالي مدينة بوزنان المحرر من ألمانيا النازية، يرحبون بالجنود السوفيتيين على متن الدبابة الثقيلة "إي إس-2" (دبابة يوسف ستالن)، بولندا 23 فبراير 1945
أهالي مدينة بوزنان المحرر من ألمانيا النازية، يرحبون بالجنود السوفيتيين على متن الدبابة الثقيلة إي إس-2 (دبابة يوسف ستالن)، بولندا 23 فبراير 1945 - سبوتنيك عربي, 1920, 26.04.2021
تابعنا عبرTelegram
أجرت الدبابة "إي إس-2" (يوسف ستالين) التي تعود لزمن الحرب الوطنية العظمى، اختبارات السير بعد تصليحها في بورياتيا؛ ونشرت قناة "زفيزدا" الروسية فيديو الاختبارات.

خلال الاختبارات، تغلب العسكريون على العديد من العقبات الصعبة في الدبابة، وفحص جميع أنظمة تشغيل المركبة. يشار إلى أن المحرك وعجلة القيادة ونظام الكبح والتبريد وأنظمة إمداد الوقود كانت تعمل بشكل طبيعي.

تمت إزالة الدبابة الثقيلة "يوسف ستالين" من منصة النصب التذكاري في قرية سوسنوفي بور. وبفضل عمل المهندسين العسكريين في كتيبة الإصلاح والترميم المنفصلة التابعة لقوات الدفاع الجوي، تم تحريك الدبابة. في المستقبل القريب، ستشارك "إي إس-2" في التدريب على العرض العسكري بمناسبة عيد النصر في مطار فوستوشني، وبعد ذلك ستسير الدبابة مع قافلة من المعدات في ساحة السوفييت في أولان أودي 9 مايو/ أيار.

شريط الأخبار
0
للمشاركة في المناقشة
قم بتسجيل الدخول أو تسجيل
loader
المحادثات
Заголовок открываемого материала