خبراء صينيون: "سو-57" الروسية أفضل من "جي 20" الصينية

© Sputnik . Alexander Vilf / الذهاب إلى بنك الصورعرض جوي عسكري في منتدى "أرميا 2020" في كوبينكا بضواحي موسكو - المقاتلات "سو - 57"
عرض جوي عسكري في منتدى أرميا 2020 في كوبينكا بضواحي موسكو - المقاتلات سو - 57 - سبوتنيك عربي, 1920, 26.04.2021
تابعنا عبرTelegram
أشاد خبراء عسكريون صينيون بقدرات المقاتلة الروسية "سو-57" من الجيل الخامس، حسب مجلة "EurAsianTimes".

تدرس الصين قدرات المقاتلة الروسية "سو-57" وتقارنها بالطائرة الشبح الصينية من الجيل الخامس "J-20". اعترف خبراء في واحدة من أكبر شركات الدفاع الصينية أن القدرات الإجمالية لهذا المقاتلة مثيرة للإعجاب.

يعتقد الخبراء الصينيون أن "سو-57"  أفضل من نظيرتها الصينية "J-20" من حيث الخصائص الحركية الشاملة. في الوقت نفسه، ستتحسن المقاتلة الروسية عندما يتم تثبيت أحدث محركات "إيزديليا 30" عليها.

ويقول محللون صينيون إن "الأداء الحركي الناتج، بما في ذلك الرحلات الأسرع من الصوت وخفة الحركة، سيكون على قدم المساواة تقريبًا مع طائرة لوكهيد مارتن إف -22 رابتور".

تشير مقالة EurAsianTimes إلى أن هناك دلائل الآن على أن الصين قد تشتري طائرات "سو-57" الروسية أو بعض التقنيات الروسية المدمجة في الطائرة. أشار المنشور إلى أن المحركات النفاثة الصينية WS-15 للمقاتلة الشبح J-20 غير موثوقة.

اشترت الصين عددًا من الطائرات من روسيا، بالإضافة إلى أنظمة الدفاع الجوي "إس -400". كلا البلدين يطوران شراكة عسكرية، وفقا للمجلة.

شريط الأخبار
0
للمشاركة في المناقشة
قم بتسجيل الدخول أو تسجيل
loader
المحادثات
Заголовок открываемого материала