المهرة مع "صاحب الظل الطويل"... صورة فجرت أزمة بين بلقيس ورجل أعمال سعودي

© Photo / wikipediaالفنانة اليمنية بلقيس
الفنانة اليمنية بلقيس  - سبوتنيك عربي, 1920, 29.04.2021
تابعنا عبرTelegram
تسببت مجموعة صور، تداولها رواد لوسائل التواصل الاجتماعي، بتوجيه اتهامات من قبل البعض لفنانة بحرينية بأنها تسببت بحدوث أزمة عائلية بين فنانة يمنية وزوجها وهو رجل أعمال سعودي.

تداول ناشطون على وسائل التواصل الاجتماعي بشكل واسع صورا قيل إنها التقطت أثناء خطبة الفنانة المهرة البحرينية، مع خطيبها الذي ظهر في الصور دون الكشف عن وجهه.

الفنانة البحرينية الشابة حلا الترك - سبوتنيك عربي, 1920, 28.04.2021
حلا الترك تظهر بأبهى طلة وتغلق التعليقات خلال مرور أمها بأسوأ محنة... صور
وادعى الكثيرون أن الرجل الذي ظهر في الصور هو رجل الأعمال السعودي سلطان بن عبد اللطيف، الأمر الذي جعل زوجته الفنانة اليمنية بلقيس ترفع دعوى طلاق ضده، بحسب ادعاءاتهم.

وأطلق رواد لوسائل التواصل الاجتماعي على الرجل الغامض الذي ظهر في الصور لقب "صاحب الظل الطويل" وتداول المغردون بشكل واسع المشهد دون التأكد من حقيقة الحدث.

وبعد الانتشار الواسع للخبر والكم الكبير من التعليقات، خرجت الفنانة مهرة البحرينية عن صمتها وكشفت عن حقيقة ما حدث، مؤكدة أن كل ما تم تداوله مجرد شائعات وأن جمع الصور "مفبركة"، بحسب مجلة "سيدتي" المتخصصة بأخبار الفن والمشاهير.

وقالت المهرة البحرينية في مقطع على حسابها في "سناب شات" باللغة المحكية في الخليج العربي: "أنا بعيدة عن المشاكل وانحطيت بموقف جدا محرج ترى ما هو بسهل إني أطلع وأنفي وأقول إني مو متزوجة زوج رفيقتي".

وتابعت المهرة قائلة: "تخيلوا أنا أطلع أبررلكم على شيء أنا مو مسويته بس يوم شفت الموضوع طال.. مو بس طال، خد أكبر من حجمه، يعور صدق".

ونفت الفنانة البحرينية معرفتها بزوج الفنانة بلقيس، وقالت: "من ناحية زوج الفنانة بلقيس، ما أعرفه ولا مرة شفته ولا صدفة ولا ولا شي ما أعرف ليش الاتهام، وهذه الصورة بعض الناس قاعدين يركبون فطاحت التهمة علي، اللهم لا اعتراض"، وتابعت "صدقوني أنا مو متزوجة ولا متزوجة رجل بلقيس ولا هو خطيبي ولا أعرفه".

وأعلنت الفنانة اليمنية بلقيس، في وقت سابق رفع قضية خلع ضد زوجها رجل الأعمال السعودي، سلطان بن عبد اللطيف، مشيرة غلى أنها لا تستطيع التحدث عن تفاصيل المشكلة حاليا.

وقالت بلقيس في تصريح لأحد البرامج، "أنا رافعة قضية خلع من فترة في المحاكم الإماراتية، وكلي ثقة في القضاء.. والصراحة ما عندي تفاصيل أكثر ولا أقدر أتكلم أكثر في الموضوع".

شريط الأخبار
0
للمشاركة في المناقشة
قم بتسجيل الدخول أو تسجيل
loader
المحادثات
Заголовок открываемого материала