جنديات روسيات يهنئن محاربا قديما بطريقة خاصة... فيديو

© Sputnik . Alexey Kudenko / الذهاب إلى بنك الصورأفضل صور العرض العكسري بمناسبة عيد النصر على مدار السنين في روسيا - العرض العسكري على الساحة الحمراء في الذكرى الـ74 لعيد النصر في الحرب الوطنية العظمى ضد ألمانيا النازية (1941-1945)
أفضل صور العرض العكسري بمناسبة عيد النصر على مدار السنين في روسيا - العرض العسكري على الساحة الحمراء في الذكرى الـ74  لعيد النصر في الحرب الوطنية العظمى ضد ألمانيا النازية (1941-1945) - سبوتنيك عربي, 1920, 06.05.2021
تابعنا عبرTelegram
سار طاقم من الجنديات الروسيات في موكب في الصفوف الأمامية لجندي روسي سابق شارك في الدفاع عن المنطقة القطبية الشمالية خلال الحرب الوطنية العظمى.

سارت فرقة استعراضية من المنطقة العسكرية المركزية في مدينة يكاترينابيرغ، في موكب من الجنديات الروسيات لتهنئة أحد المشاركين في الدفاع عن القطب الشمالي، ألكسندر زفيريف البالغ من العمر 93 عاما، وفقا لما نقلته قناة "زفيزدا" الروسية.

ففي سن الرابعة عشرة، التحق زفيريف بمدرسة يونغ. وبعد التخرج، خدم على متن قارب طوربيد في الأسطول الشمالي، لحماية السفن من الغواصات الألمانية التي كانت تنقل المساعدات من الدول الحليفة إلى مورمانسك أثناء الحرب الوطنية العظمى.

وفي هذه الأيام، يتم تهنئة قدامى المحاربين في الحرب الوطنية العظمى في جميع أنحاء روسيا احتفالا بيوم النصر.

شريط الأخبار
0
للمشاركة في المناقشة
قم بتسجيل الدخول أو تسجيل
loader
المحادثات
Заголовок открываемого материала