بروفة العرض العسكري في الساحة الحمراء بموسكو بمناسبة عيد النصر... فيديو

© Фотохост-агентство / الذهاب إلى بنك الصورالناقلة المدرعة "تايفون - في دي في"، خلال العرض العسكري على الساحة الحمراء في موسكو، 24 يونيو 2020
الناقلة المدرعة تايفون - في دي في، خلال العرض العسكري على الساحة الحمراء في موسكو، 24 يونيو 2020 - سبوتنيك عربي, 1920, 07.05.2021
تابعنا عبرTelegram
اليوم، تجري بروفات العرض العسكري في جميع أنحاء روسيا. وهذا يعني وضع اللمسات الأخيرة على كل مراحل العرض وتفاصيل التفاصيل الصغيرة لجاهزية الاستعراض يوم 9 مايو/أيار.

وتقف في موسكو هذه اللحظة قافلة معدات عسكرية عند شارع تفرسكايا الرئيسي وتنتظر أمرًا لبدء التحرك نحو الساحة الحمراء.

تضم القافلة أكثر من 190 مركبة قتالية، ذات عجلات وآليات مجنزرة. تسير المركبات بسلاسة، على مسارات مطاطية خاصة، حتى لا تتلف سطح الأسفلت. تتحرك جميع المعدات العسكرية في جميع أنحاء المدينة بسرعة لا تزيد عن 20 كيلومترًا في الساعة. في غضون ساعة، ستمر كل هذه المعدات عبر الساحة الحمراء. ستقود القافلة دبابة تي-34 الأسطورية، وتنهيها منظومة الصواريخ العابرة للقارات "يارس".

إجمالاً، سيحضر العرض الذي يقام في الساحة الحمراء يوم 9 مايو/أيار، أكثر من 12.5 ألف شخص، وأكثر من 190 قطعة من الأسلحة والمعدات العسكرية والخاصة، بالإضافة إلى 76 طائرة ومروحية. ويقود العرض القائد العام للقوات البرية، الجنرال أوليغ ساليوكوف، ويقدمه وزير الدفاع، جنرال الجيش سيرغي شويغو.

شريط الأخبار
0
للمشاركة في المناقشة
قم بتسجيل الدخول أو تسجيل
loader
المحادثات
Заголовок открываемого материала