تم التسجيل بنجاح!
يرجى الانتقال عبر الرابط المرفق في متن الرسالة المرسلة على البريد الإلكتروني

رعب وعقلة إصبع ورجل طفل... رامز جلال ودينا الشربيني في أفلام عيد الفطر 2021... فيديو

© Sputnik . MBCرامز جلال فى برنامجه "رامز مجنون رسمي" رمضان 2020
رامز جلال فى برنامجه رامز مجنون رسمي رمضان 2020 - سبوتنيك عربي, 1920, 08.05.2021
تابعنا عبر
تستعد دور العرض السينمائية، خلال أيام قليلة، لاستقبال أفلام عيد الفطر، التي يراهن صناعها على حصد إيرادات مرتفعة كسائر المواسم السابقة، وتحقيقها انتعاشة للسوق السينمائية، رغم ظروف انتشار جائحة فيروس "كورونا" المستجد.

وينافس في موسم عيد الفطر المقبل، 3 أفلام فقط يغلب عليها الطابع الكوميدي، والتي طرحت شركات إنتاجها إعلاناتها الترويجية قبل حلول شهر رمضان، وأبطالها هم رامز جلال ودينا الشربيني وكريم فهمي، ومن الملاحظ أن الفنان بيومي فؤاد قاسم مشترك فيها.

"أحمد نوتردام"

اعتاد جمهور رامز جلال منه على أن يطل عليهم في شاشة السينما بعيد الفطر، وذلك استثمارا لنجاح برنامجه الرمضاني للمقالب.

وبعد غياب عامين منذ آخر أفلامه "سبع البرمبة" في 2019، يعود رامز جلال بأحدث أفلامه "أحمد نوتردام"، والذي طرحت شركته المنتجة إعلانه الترويجي، أمس الجمعة الموافق 7 مايو/ أيار.

وتدور أحداث الفيلم حول قاتل، ويظهر رامز جلال في بداية الإعلان ووجهه غارق في الدم، وجثث تخرج من ثلاجة الموتى، ليعطي انطباعا أنه فيلم رعب.

ويشارك في بطولة الفيلم غادة عادل وبيومي فؤاد وحمدي الميرغني، وهو من تأليف لؤس السيد ومن إخراج محمود كريم.

"ثانية واحدة"

تخوض الفنانة المصرية، دينا الشربيني، في "ثانية واحدة" أول بطولة مطلقة لها على شاشة السينما، وتدور أحداثه حول فتاة وشاب تجمعهما الصدفة قبل حادث سيارة يتسبب في حالة نفسية للأخير تجعله يعود إلى مرحلة الطفولة، ويظن أن الفتاة هي والدته، ما يعرضهما للعديد من المواقف الكوميدية.

ويشارك في بطولة فيلم "ثانية واحدة" نجم فرقة "مسرح مصر" مصطفى خاطر وبيومي فؤاد وعلا رشدي، بالإضافة إلى عدد من ضيوف الشرف، منهم فتحي عبد الوهاب وأحمد الفيشاوي، وهو من تأليف مصطفى حمدي وإخراج أكرم فريد.

"ديدو"

بعد نجاحه في برنامج المقالب "خمس نجوم"، المذاع على فضائية "إم بي سي مصر" في رمضان 2021، يتصدر الفنان كريم فهمي بطولة فيلم "ديدو" الذي قام بتأليفه، إلى جانب هدى المفتي ومحمد ثروت وبيومي فؤاد وحمدي الميرغني، وهو من إخراج عمرو صلاح.

وتدور أحداث الفيلم حول الشاب "ديدو" الذي يقرر مع مجموعة من أصدقائه سرقة عالم ثري، لكن الأخير يقلص أحجامهم إلى مستوى عقلة الإصبع.

وكانت رئاسة مجلس الوزراء المصري، أصدرت في شهر سبتمبر/ أيلول 2020 قرارا بزيادة نسبة الإشغال في دور العرض السينمائية والمسارح ودور الثقافة من 25% إلى 50% من الطاقة الاستيعابية الخاصة بها، في ظل تفشي فيروس "كورونا" المستجد.

شريط الأخبار
0
الجديد أولاًالقديم أولاً
loader
للمشاركة في المناقشة
قم بتسجيل الدخول أو تسجيل
loader
المحادثات
Заголовок открываемого материала