الجيش الإسرائيلي يعلن قصف مقر الأمن الداخلي لحركة "حماس" في غزة

© REUTERS / IBRAHEEM ABU MUSTAFAألسنة اللهب والدخان تتصاعد خلال الغارات الجوية الإسرائيلية وسط تصاعد العنف الإسرائيلي الفلسطيني في جنوب قطاع غزة، 11 مايو/ أيار 2021
ألسنة اللهب والدخان تتصاعد خلال الغارات الجوية الإسرائيلية وسط تصاعد العنف الإسرائيلي الفلسطيني في جنوب قطاع غزة، 11 مايو/ أيار 2021 - سبوتنيك عربي, 1920, 17.05.2021
تابعنا عبرTelegram
أفادت الخدمة الصحفية للجيش الإسرائيلي، اليوم الاثنين، بأن مقاتلات إسرائيلية قامت بقصف مقر غرفة العمليات الرئيسية لجهاز الأمن الداخلي التابع لحركة "حماس" شمالي قطاع غزة.

وقال الجيش الإسرائيلي في بيان له: إن "المقاتلين هاجموا مقر غرفة العمليات الرئيسية لقوات الأمن الداخلي التابعة لـ "حماس" في منطقة الرمال شمال غزة".

وأضاف البيان: "المقر كان هو الجزء المركزي من البنية التحتية الإرهابية لحركة "حماس" وكان بمثابة قاعدة لضباط المخابرات العسكرية".

وأكّد الجيش أنه "قام بتحذير سكان المبنى مقدما ومنحهم الوقت الكافي لإخلاء المبنى".

ومنذ الاثنين الماضي، تصاعدت الأوضاع على الحدود بين إسرائيل وقطاع غزة الفلسطيني، حيث تم إطلاق أكثر من 3000 صاروخ من قطاع غزة على الأراضي الإسرائيلية، تم اعتراض نحو 1210 منها.

تشن إسرائيل، غارات جوية مكثفة على قطاع غزة، وتستهدفه بقصف مدفعي، أسفر عن مقتل 218 شخصا وجرح نحو 6504 آخرين معظمهم من النساء والأطفال. كما صرحت السلطات الإسرائيلية بمقتل 10 أشخاص وإصابة آخرين في رد منها على القصف الجوي من الفصائل الفلسطينية المسلحة.

شريط الأخبار
0
للمشاركة في المناقشة
قم بتسجيل الدخول أو تسجيل
loader
المحادثات
Заголовок открываемого материала