إعلامية عربية تعلن إصابتها بكورونا رغم تلقيها جرعتي اللقاح... صور

© REUTERS / MOHAMED AZAKIRامرأة تتلقى جرعة من لقاح "فايزر/ بيونتك" ضد فيروس "كورونا" المستجد خلال حملة التطعيم ضد فيروس كورونا في المركز الطبي للجامعة الأمريكية في بيروت، لبنان، 14 فبراير/ شباط 2021
امرأة تتلقى جرعة من لقاح فايزر/ بيونتك ضد فيروس كورونا المستجد خلال حملة التطعيم ضد فيروس كورونا في المركز الطبي للجامعة الأمريكية في بيروت، لبنان، 14 فبراير/ شباط 2021 - سبوتنيك عربي, 1920, 01.06.2021
تابعنا عبرTelegram
أعلنت الإعلامية السورية لين أبو شعر، اليوم الثلاثاء، إصابتها بفيروس كورونا المستجد، موضحة أن تلك الإصابة جاءت رغم تلقيها جرعتي اللقاح المضاد لكورونا.

وقالت لين أبو شعر، عبر حسابها على موقع "إنستغرام"، إن "جسمها لم يستطع اكتساب مناعة من اللقاح بعد الحصول على الجرعة الثانية، منوهة إلى أن الطبيب أوضح لها أنه لا بد من مرور أسبوعين من تاريخ تلقي اللقاح كي تكتسب المناعة".

وعقبت لين قائلة إنها "ندمت على التأخير في تلقي اللقاح، ناصحة المواطنين بسرعة الحصول على اللقاح بشكل سريع لتشكيل مناعة ضد الفيروس.

واختتمت تعليقها الذي أرفقت به صورا يبدو منها أنها في مستشفى، قائلة: "اليوم أحسن من اليومين السابقين، صحصحت شوي، وأحببت أن أطمئنكم، وشكرًا لدعواتكم سلفا".

ولين أبو شعر، إعلامية سورية تقيم في الإمارات، وبدأت مسيرتها الإعلامية العام 2010، وانتقلت إلى قناة "mbc" منذ العام 2016، وشاركت في تقديم برنامج "صدى الملاعب"، وحاليا تقدم الفقرة الرياضية في برنامج "صباح الخير يا عرب".

شريط الأخبار
0
للمشاركة في المناقشة
قم بتسجيل الدخول أو تسجيل
loader
المحادثات
Заголовок открываемого материала