تم التسجيل بنجاح!
يرجى الانتقال عبر الرابط المرفق في متن الرسالة المرسلة على البريد الإلكتروني

نجوى فؤاد تعتذر عن "فيديو الشامبو"... وتعد بعدم تكرار التجربة

© AFP 2021 / BAHAAالفنانتان المصريتان، نجوى فؤاد وفريدة سيف النصر
الفنانتان المصريتان، نجوى فؤاد وفريدة سيف النصر - سبوتنيك عربي, 1920, 20.06.2021
تابعنا عبر
اعتذرت الفنانة المصرية، نجوى فؤاد، أمس السبت، لجمهورها عن نشر مقطع مصور لها على تطبيق "تيك توك"، بعدما أثار انتقادات واسعة ضدها.

وكانت فؤاد قد شاركت فيديو لها على التطبيق الصيني، تظهر فيه وهي تعيد تقديم مشهد "عندكم شامبو" من فيلم "الألماني"، من بطولة الفنان محمد رمضان، والذي قوبل بهجوم ورفض من جمهورها.

وفي مداخلة هاتفية لها مع برنامج "مساء دي إم سي"، المذاع على فضائية "دي إم سي" المصرية، اعتذرت نجوى فؤاد لجمهورها عن الفيديو المثير للجدل، ووعدت بعدم تكرار التجربة مرة أخرى.

وأكدت نجوى فؤاد أنها قدمت الفيديو بغرض المزاح، بعد أن "تسبب فيروس "كورونا" المستجد في تدميرنا وجعلنا نجلس في المنزل 48 ساعة وليس 24 ساعة فقط"، بحسب قولها.

وأكدت نجوى فؤاد للبرنامج أنها ستتواصل مع جمهورها عبر موقع التواصل الاجتماعي لنفي شائعة ترددت عنها، وهي أنها لم تعد قادرة على الحركة، موضحة أنها تعاني من مشكلات في الفقرات القطنية، وأنها ستخضع للعلاج خلال الفترة القادمة.

وكانت نجوى فؤاد قد صرحت في شهر يناير/ كانون الثاني الماضي إنها تمر بأزمة صحية وتعاني من آلام في ظهرها، الأمر الذي تطلب منها المكوث في المنزل لمدة 3 أسابيع بناء على أمر الدكتور المعالج.

وأشارت الفنانة المصرية إلى أنها مستعدة لتقديم أي دور الفترة القادمة، شرط أن يكون مكتوب بشكل جيد وأن يكون الدور ذا أهمية ويقدم رسالة هادفة.

شريط الأخبار
0
الجديد أولاًالقديم أولاً
loader
للمشاركة في المناقشة
قم بتسجيل الدخول أو تسجيل
loader
المحادثات
Заголовок открываемого материала