القوات الروسية تطرد مدمرة بريطانية انتهكت الحدود في البحر الأسود

© Sputnik . Pavel Lvov / الذهاب إلى بنك الصورمقاتلات "سو-24" و"ميغ-31" خلال المناورات الجوية في منطقة مورمانسك الروسية، روسيا 16 يناير 2020
مقاتلات سو-24 وميغ-31 خلال المناورات الجوية في منطقة مورمانسك الروسية، روسيا 16 يناير 2020 - سبوتنيك عربي, 1920, 23.06.2021
تابعنا عبرTelegram
أوقف أسطول البحر الأسود، بالتعاون مع دائرة الحدود التابعة لجهاز الأمن الفيدرالي الروسي، انتهاك مدمرة بريطانية لحدود الدولة الروسية، وكان من الضروري إطلاق طلقات تحذيرية، حسبما أفادت وزارة الدفاع الروسية للصحفيين، اليوم الأربعاء.

وقالت وزارة الدفاع: "في الساعة 11:52 يوم 23 يونيو/ حزيران من هذا العام، عبرت مدمرة البحرية البريطانية URO، العاملة في الجزء الشمالي الغربي من البحر الأسود، حدود دولة روسيا الاتحادية ودخلت البحر الإقليمي بالقرب من كيب فيولنت لمسافة ثلاثة كيلومترات".

وأشارت إلى أن المدمرة سبق أن تم تحذيرها من استخدام الأسلحة في حالة انتهاك حدود الدولية لروسيا الاتحادية. وقالت وزارة الدفاع "لم تتفاعل مع التحذير".

وأضافت: "في الساعة 12:06 و12:08، قامت سفينة حرس الحدود بإطلاق نيران تحذيرية. في الساعة 12:19، نفذت "سو-24إم" قصفًا تحذيريًا على طول مسار المدمرة "أورو".

وخلصت الوزارة إلى أنه "في الساعة 12:23 ظهرًا، من خلال الإجراءات المشتركة لأسطول البحر الأسود وخدمة الحدود التابعة لجهاز الأمن الفيدرالي الروسي، غادرت المدمرة "URO Defender" الحدود البحرية الإقليمية لروسيا الاتحادية".

شريط الأخبار
0
للمشاركة في المناقشة
قم بتسجيل الدخول أو تسجيل
loader
المحادثات
Заголовок открываемого материала