تم التسجيل بنجاح!
يرجى الانتقال عبر الرابط المرفق في متن الرسالة المرسلة على البريد الإلكتروني

الدفاع الروسية تدعو البنتاغون وقيادة البحرية البريطانية إلى عدم اختبار مصيرها في البحر الأسود

© Sputnik . Vitaly Timkiv / الذهاب إلى بنك الصورأحدث سفينة دورية "فاسيلي بيكوف" (مشروع 22160)، تدخل في خدمة أسطول البحر الأسود، القاعدة البحرية العسكرية في نوفوسيبيرسك
أحدث سفينة دورية فاسيلي بيكوف (مشروع 22160)، تدخل في خدمة أسطول البحر الأسود، القاعدة البحرية العسكرية في نوفوسيبيرسك - سبوتنيك عربي, 1920, 25.06.2021
تابعنا عبر
وصف المتحدث باسم وزارة الدفاع الروسية، الجنرال إيغور كوناشينكوف، تصرفات المدمرة البريطانية "ديفيندر" في البحر الأسود بالإخفاق الملحمي ووصمة عار على جبين البحرية البريطانية والبنتاغون.

ودعا كوناشينكوف "البنتاغون وقيادة القوات البحرية البريطانية، الذين يقومون بإرسال سفنهم الحربية إلى البحر الأسود إلى عدم ملاعبة القدر والسير خلف جنرالات الأسطول الأوكراني، بل إلى الاسترشاد بالعقل".

كما وصف كوناشينكوف استفزازات المدمرة البريطانية "ديفيندر" في البحر الأسود، والتي غيرت مسارها فجأة من المياه الإقليمية الروسية بعد طلقات تحذيرية من سفينة دورية، بأنها "إخفاق ملحمي" "سيبقى وصمة عار ذات رائحة نفاذة على سمعة البحرية الملكية لوقت طويل".

وأعلنت وزارة الدفاع الروسية، الأربعاء الماضي، أن المدمرة البريطانية "ديفيندر" عبرت الحدود الروسية بالقرب من القرم. مقابل ذلك أطلق أسطول البحر الأسود الروسي، قذائف تحذيرية.

شريط الأخبار
0
للمشاركة في المناقشة
قم بتسجيل الدخول أو تسجيل
loader
المحادثات
Заголовок открываемого материала