تم التسجيل بنجاح!
يرجى الانتقال عبر الرابط المرفق في متن الرسالة المرسلة على البريد الإلكتروني

دولة أفريقية تعلن القبض على "مصاص دماء متعطش" يقتل الأطفال بقسوة

© REUTERS / Thomas Mukoyaأطفال المدارس يسيرون على طول خط السكة الحديدية بين كينيا وأوغندا وسط إعادة الافتتاح الجزئي للمدارس، بعد أن ألغت الحكومة خططًا لإلغاء العام الدراسي بسبب جائحة فيروس كورونا (كوفيد-19)، في أحياء كيبيرا الفقيرة في نيروبي، كينيا، 12 أكتوبر 2020 .
أطفال المدارس يسيرون على طول خط السكة الحديدية بين كينيا وأوغندا وسط إعادة الافتتاح الجزئي للمدارس، بعد أن ألغت الحكومة خططًا لإلغاء العام الدراسي بسبب جائحة فيروس كورونا (كوفيد-19)، في أحياء كيبيرا الفقيرة في نيروبي، كينيا، 12 أكتوبر  2020 . - سبوتنيك عربي, 1920, 15.07.2021
تابعنا عبر
احتجزت الشرطة الكينية، اليوم الخميس، رجلا وصفته بأنه "مصاص دماء متعطش" متهم بارتكاب جرائم قتل مروعة، بما لا يقل عن 10 أطفال.

وقالت الشرطة إن ماستن ميليمو وانجالا اعتقل، يوم الأربعاء، بعد اختفاء طفلين، لكن في اعتراف مخيف أكد أنه قتل كثيرين آخرين، حسبما ذكرت وكالة "فرانس برس".

تطعيم أفراد الأسطول الشمالي الروسي على متن الفرقاطة الأميرال كاساتونوف  بـ لقاح سبوتنيك V ضد فيروس كورونا في سيفيرومورسك، روسيا 2 ديسمبر 2020 - سبوتنيك عربي, 1920, 10.03.2021
كينيا عاشر دولة أفريقية تسجل لقاح "سبوتنيك v" الروسي

وذكرت أن الشاب البالغ من العمر 20 عاما اصطحب الضباط إلى الموقع حيث ألقى بجثث ضحاياه في منطقة غابات بالعاصمة، واعترف بقتل ما لا يقل عن 10 مراهقين بدم بارد.

ووصفت الشرطة اعتقاله بأنه تقدم كبير في تحقيق في سلسلة من حالات اختفاء الأطفال المزعجة في كينيا - ما يقرب من مرتين يوميا في الأسابيع الأخيرة، وفقا لبيانات الشرطة.

وقالت مديرية التحقيقات الجنائية على "تويتر" مساء الأربعاء، إن "وانجالا ذبح ضحاياه بمفرده بأقسى الطرق، وأحيانا من خلال مص دماء من عروقهم قبل إعدامهم"، واصفة إياه بـ"مصاص دماء متعطش للدماء".

أمرت محكمة في نيروبي يوم الخميس باحتجازه لمدة 30 يوما، لمنح الشرطة مزيدا من الوقت للتحقيق في القضية.

تعود جرائم القتل، التي تستهدف الأطفال الذين تتراوح أعمارهم بين 12 و13 عاما، إلى خمس سنوات. وقالت الشرطة إنه تم تخدير ضحاياه وتجفيف دمائهم وخنق بعضهم.

وانتشرت في الأشهر الأخيرة حالات اختطاف من هذا القبيل تتعلق بأطفال يذهبون إلى المدرسة، بعضهم توفي، ما أثار الذعر لدى الآباء.

شريط الأخبار
0
الجديد أولاًالقديم أولاً
loader
للمشاركة في المناقشة
قم بتسجيل الدخول أو تسجيل
loader
المحادثات
Заголовок открываемого материала