تم التسجيل بنجاح!
يرجى الانتقال عبر الرابط المرفق في متن الرسالة المرسلة على البريد الإلكتروني

10 ملايين دولار مكافأة لمن يقدم معلومات تطلبها الخارجية الأمريكية

© AP Photo / Luis M. Alvarezمقر وزارة الخارجية الأمريكية في واشنطن
مقر وزارة الخارجية الأمريكية في واشنطن - سبوتنيك عربي, 1920, 15.07.2021
تابعنا عبر
رصدت وزارة الخارجية الأمريكية مكافأة مالية تصل إلى 10 ملايين دولار لمن يدلي بمعلومات عن هوية أي شخص يتورط في هجمات سيبرانية ضد الولايات المتحدة.

الوضع في هايتي بعد اغتيال الرئيس الهايتي جوفينيل مويس، بورت أو برنس، 7 يوليو 2021 - سبوتنيك عربي, 1920, 11.07.2021
الخارجية الأمريكية ترسل وفدا إلى هايتي لضمان أمن البلاد
وأوضح موقع "miragenews" أن برنامج المكافآت من أجل العدالة (RFJ) التابع لوزارة الخارجية الأمريكية، رصد تلك المكافأة مقابل معلومات تحديد هوية أو مكان أي شخص، يشارك في أنشطة سيبرانية ضارة بالولايات المتحدة بناءً على توجيه أو تحت سيطرة حكومة أجنبية.

وتأتي من بين تلك الأنشطة المقصودة، العمليات السيبرانية التي تستهدف البنية التحتية الحيوية للولايات المتحدة، والتي قد تتضمن إرسال تهديدات بالابتزاز، والاختراق المتعمد لأجهزة الكمبيوتر وبالتالي الحصول على معلومات من أي جهاز كمبيوتر محمي.

وفي وقت سابق، أعلنت الحكومة الأمريكية منح 3 ملايين دولار كمكافأة للحصول على معلومات عن المتورطين في الهجمات على المنشآت العسكرية الأمريكية في العراق.

وورد في حساب مشروع "مكافآت من أجل العدالة" التابع لوزارة الخارجية الأمريكية، على موقع "تويتر"، في يونيو/حزيران: "يهاجم الإرهابيون الجبناء البعثات الدبلوماسية الأمريكية في العراق ثم يفرون للاختباء بين المدنيين. تعرض أمريكا مكافأة تصل إلى 3 ملايين دولار مقابل معلومات عن هجمات مخططة أو منفذة على منشآت دبلوماسية".

شريط الأخبار
0
الجديد أولاًالقديم أولاً
loader
للمشاركة في المناقشة
قم بتسجيل الدخول أو تسجيل
loader
المحادثات
Заголовок открываемого материала