تم التسجيل بنجاح!
يرجى الانتقال عبر الرابط المرفق في متن الرسالة المرسلة على البريد الإلكتروني

بريطانيا تلغي التخفيف المزمع لقواعد الحجر الصحي للقادمين من فرنسا

© REUTERS / Geoff Caddick / Poolرئيس الوزراء البريطاني بوريس جونسون يحيي الممرضة لويز غراي خلال زيارته لمركز التطعيم ضد فيروس كورونا (كوفيد-19) في ملعب "كومبران" في كومبران، جنوب ويلز، بريطانيا في 17 فبراير 2021.
رئيس الوزراء البريطاني بوريس جونسون يحيي الممرضة لويز غراي خلال زيارته لمركز التطعيم ضد فيروس كورونا (كوفيد-19) في ملعب كومبران في كومبران، جنوب ويلز، بريطانيا في 17 فبراير 2021. - سبوتنيك عربي, 1920, 16.07.2021
تابعنا عبر
أكدت الحكومة البريطانية، اليوم الجمعة، أنها ستلغي تخفيفا لقواعد الحجر الصحي كان مزمعا تطبيقه على القادمين من فرنسا.

وقالت الحكومة البريطانية، إنها ستلغي التخفيف المزمع لقواعد الحجر الصحي بسبب كوفيد-19 المفروضة على المسافرين القادمين من فرنسا، والذي كان من المقرر أن يبدأ تطبيقه يوم الاثنين.

رئيس الوزراء البريطاني بوريس جونسون خلال نهائي أمم أوروبا بين إنجلترا وإيطاليا الأحد 11 يوليو - سبوتنيك عربي, 1920, 11.07.2021
جونسون يعلق على خسارة إنجلترا لنهائي أمم أوروبا ويحذر من الجائحة

كانت بريطانيا تخطط في السابق لإلغاء شرط إلزام المسافرين القادمين من فرنسا الحاصلين على جرعتي التطعيم، بالحجر الصحي في المنزل عشرة أيام بعد الوصول، بما يتماشى مع الخطط بالنسبة للدول الأخرى على قائمة المراقبة الخاصة بالسفر، وفقا لرويترز.

وقالت وزارة الصحة، في بيان "يجب على كل وافد من فرنسا إلى إنجلترا الدخول في الحجر عشرة أيام في المنزل أو أي مكان إقامة آخر، حتى إذا حصلوا على جرعات التطعيم الكاملة ضد كوفيد-19".

وتطبق بريطانيا أحد أسرع برامج التطعيم في العالم مع تلقى أكثر من 87 في المئة من البالغين جرعة واحدة على الأقل من أحد لقاحات كوفيد-19 وتلقى 66 في المئة جرعتين.

ورغم ذلك فقد شهدت الأسابيع الأخيرة ارتفاعا كبيرا في عدد الإصابات إلى معدلات لم تشهدها البلاد منذ الشتاء.

وتقول الحكومة بأنه على الرغم من زيادة الإصابات، ما زالت الوفيات ودخول المستشفيات أقل بكثير من ذي قبل وهذا دليل على أن اللقاحات تنقذ الأرواح.

شريط الأخبار
0
الجديد أولاًالقديم أولاً
loader
للمشاركة في المناقشة
قم بتسجيل الدخول أو تسجيل
loader
المحادثات
Заголовок открываемого материала