تم التسجيل بنجاح!
يرجى الانتقال عبر الرابط المرفق في متن الرسالة المرسلة على البريد الإلكتروني

موسكو تدرج "برويكت ميديا" الأمريكية في قائمة المنظمات غير المرغوب فيها

© Sputnik . Alexei Kudenko / الذهاب إلى بنك الصورالكرملين، موسكو، روسيا
الكرملين، موسكو، روسيا - سبوتنيك عربي, 1920, 23.07.2021
تابعنا عبر
أعلنت وزارة العدل الروسية، اليوم الجمعة، إدارج المنظمة الأمريكية غير الحكومية "برويكت ميديا" رسميا في قائمة المنظمات "غير المرغوب فيها".

موسكو- سبوتنيك. وجاء في بيان وزارة العدل الروسية: "في الثالث والعشرين من شهر يوليو/تموز تم إدراج المنظمة الأجنبية غير الحكومية "برويكت ميديا" في قائمة المنظمات الأجنبية والدولية غير الحكومية ذات الأنشطة غير المرغوب فيها على أراضي روسيا الاتحادية".

المتحدثة الرسمية باسم الوزارة الخارجية الروسية ماريا زاخاروفا، موسكو، روسيا 15 أبريل 2021 - سبوتنيك عربي, 1920, 27.06.2021
زاخاروفا واصفة الإعلام البريطاني بعد نشر وثائق سرية حول "ديفندر": ليسوا "عملاء 007"
وتجدر الإشارة إلى أن المنظمة مدرجة في القائمة وفقًا للأجزاء 1 و4 و7 من المادة 3.1 من القانون الاتحادي "بشأن تدابير التأثير على الأشخاص المتورطين في انتهاكات حقوق الإنسان والحريات الأساسية وحقوق وحريات المواطنين الروس وعلى أساس قرار نائب المدعي العام للاتحاد الروسي بتاريخ 15 يوليو 2021".

وفقًا لما أوردته قناة "آر تي" التلفزيونية بعد تحقيقها الخاص، فإن المورد الذي يمثل هيئة مستقلة تلقى تمويلا من الخارج في شكل منح من السلطات الأوروبية والأمريكية.

هذا وتأسس المشروع في عام 2018 من قبل رومان بادانين، رئيس التحرير السابق لـ"ار بي كا" وقناة "دوجد" الروسيتين ونائب رئيس التحرير السابق لموقع "Gazeta.ru".

شريط الأخبار
0
الجديد أولاًالقديم أولاً
loader
للمشاركة في المناقشة
قم بتسجيل الدخول أو تسجيل
loader
المحادثات
Заголовок открываемого материала