تم التسجيل بنجاح!
يرجى الانتقال عبر الرابط المرفق في متن الرسالة المرسلة على البريد الإلكتروني

فاوتشي: بعض الأمريكيين يحتاجون لجرعات معززة من لقاحات "كوفيد-19"

© REUTERS / Juan Medinaموظفة في دار المسنين "إل فيسو" تتحدث مع أماليا غونزاليس، 96 عاماً، قبل حقنها بجرعة من لقاح "فايزر" ضد "كوفيد-19" في مدريد، إسبانيا، 7 يناير 2021.
موظفة في دار المسنين إل فيسو تتحدث مع أماليا غونزاليس، 96 عاماً، قبل حقنها بجرعة من لقاح فايزر ضد كوفيد-19 في مدريد، إسبانيا، 7 يناير 2021. - سبوتنيك عربي, 1920, 25.07.2021
تابعنا عبر
قال أنتوني فاوتشي، مدير المعهد الوطني الأمريكي للحساسية والأمراض المعدية، اليوم الأحد، إن الأمر قد ينتهي بالأمريكيين الذين يعانون من ضعف في المناعة بالحاجة إلى جرعات معززة من اللقاحات المضادة لـ "كوفيد-"19.

اللقاح فايزر المضاد لفيروس كورونا - سبوتنيك عربي, 1920, 23.05.2021
أمريكا… التحقيق في إصابة شبان بمشكلة في القلب بعد تلقي لقاح كورونا
وأضاف فاوتشي في مقابلة مع شبكة "سي.إن.إن" الإخبارية الأمريكية: "من يتعرضون لزراعة أعضاء، أو علاج كيميائي للسرطان ومن يعانون من أمراض مناعة ذاتية، الذين يخضعون لأنظمة مثبطة للمناعة، هؤلاء هم الأفراد الذين إذا كان هناك معزز ثالث، وهو ما قد يحدث على الأرجح، سيكونون بين أوائل المستحقين"، وفقا لـ "رويترز".

وذكرت المراكز الأمريكية لمكافحة الأمراض والوقاية منها، يوم الخميس الماضي، أن متوسط عدد الإصابات في سبعة أيام بالمرض في الولايات المتحدة ارتفع 53 في المئة على مدى الأسبوع المنصرم. وتشكل الإصابات بسلالة دلتا أكثر من 80 في المئة من الحالات الجديدة في أنحاء البلاد.

شريط الأخبار
0
الجديد أولاًالقديم أولاً
loader
للمشاركة في المناقشة
قم بتسجيل الدخول أو تسجيل
loader
المحادثات
Заголовок открываемого материала