تم التسجيل بنجاح!
يرجى الانتقال عبر الرابط المرفق في متن الرسالة المرسلة على البريد الإلكتروني

الكويت تشيد بإنجاز حققته السعودية خلال موسم الحج

© AFP 2021 / Str صلاة الفجر في مسجد الحرم الشريف، في مكة. أعلنت قررت السلطات السعودية إقامة موسم الحج هذا العام، بأعداد محدودة جدا من مختلف الجنسيات من المتواجدين داخل المملكة، 23 يونيو 2020
 صلاة الفجر في مسجد الحرم الشريف، في مكة. أعلنت قررت السلطات السعودية إقامة موسم الحج هذا العام، بأعداد محدودة جدا من مختلف الجنسيات من المتواجدين داخل المملكة، 23 يونيو 2020 - سبوتنيك عربي, 1920, 27.07.2021
تابعنا عبر
أشادت الكويت بما حققته المملكة العربية السعودية خلال موسم الحج الذي انتهى مؤخرا.

ووجه مجلس الوزراء الكويتي، خلال اجتماعه أمس الشكر إلى الملك سلمان وللحكومة السعودية على ما تم إنجازه خلال أيام موسم الحج، حسب صحيفة الأنباء الكويتية.

وتحدث رئيس الوزراء الكويتي، خالد الحمد الصباح، عن العناية التي حظي بها الحجاج في ظل ظروف صعبة فرضتها جائحة كورونا على الجميع.

واختتمت السعودية موسم الحج لهذا العام والذي جرى تنظيمه بمشاركة عدد محدود من الحجاج بلغ 60 ألف حاج فقط من المتواجدين داخل المملكة، وسط ضوابط صحية صارمة لتفادي تداعيات كورونا.

وكان العام الماضي قد شهد موسما استثنائيا للحج بسبب تفشي وباء كورونا، حيث اقتصر عدد الحجاج على نحو 10 آلاف حاج من داخل المملكة فقط مقارنة بنحو 2.5 مليون حاج، قدموا من أرجاء العالم، في عام 2019.

أكبر الاقتصادات في العالم قبل وبعد وباء كورونا
الكويت تشيد بإنجاز حققته السعودية خلال موسم الحج - سبوتنيك عربي, 1920, 27.07.2021
أكبر الاقتصادات في العالم قبل وبعد وباء كورونا

 

شريط الأخبار
0
الجديد أولاًالقديم أولاً
loader
للمشاركة في المناقشة
قم بتسجيل الدخول أو تسجيل
loader
المحادثات
Заголовок открываемого материала