تم التسجيل بنجاح!
يرجى الانتقال عبر الرابط المرفق في متن الرسالة المرسلة على البريد الإلكتروني

الشرطة الأسترالية تمنع احتجاجا مناهضا لقيود كورونا مع ارتفاع الإصابات

© AP Photo / Sakchai Lalitموظفو الشرطة الفيدرالية الأسترالية يتحدثون مع أحد عمال الإنقاذ التايلنديين قبل بدء عملية الإنقاذ
موظفو الشرطة الفيدرالية الأسترالية يتحدثون مع أحد عمال الإنقاذ التايلنديين قبل بدء عملية الإنقاذ - سبوتنيك عربي, 1920, 31.07.2021
تابعنا عبر
منعت الشرطة الأسترالية احتجاجا مناهضا للقيود المفروضة بسبب انتشار فيروس كورونا في مدينة سيدني.

وحسب "رويترز"، فرضت الشرطة الأسترالية، اليوم السبت، طوقا أمنيا حول منطقة وسط مدينة سيدني، مما حال دون تنظيم احتجاج مناهض لقيود العزل العام.

لأخبار كورونا في دول أوروبا والعالم - الإغلاق التام في براغ، التشيك - سبوتنيك عربي, 1920, 24.04.2021
عزل وإغلاق 3 أيام في أجزاء من ولاية أستراليا الغربية بعد انتشار كورونا

وأغلقت الشرطة محطات القطارات ومنعت سيارات الأجرة من إنزال الركاب في وسط المدينة ونشرت نحو ألف من أفرادها لإقامة نقاط تفتيش وتفريق أي تجمعات.

وذكرت وسائل إعلام أسترالية أن القائمين على تنظيم الاحتجاج حثوا أتباعهم اليوم على تجنب الاحتشاد، على أن يتم التظاهر في موعد لاحق.

وقد واصلت حالات الإصابة بفيروس كورونا الارتفاع في مدينة سيدني الأسترالية والمناطق المجاورة لها، حيث جرى اليوم تسجيل 210 حالات عدوى محلية بالفيروس.

وتخضع سيدني ومناطق مجاورة لها لعزل عام صارم لمدة أسابيع لمكافحة تفشي سلالة "دلتا" شديدة العدوى، ليرتفع إجمالي الحالات إلى 3190.

وأدت إجراءات العزل العام، التي تستمر حتى نهاية أغسطس/ آب على الأقل، إلى اندلاع مظاهرات عنيفة مطلع الأسبوع الماضي، وتعهد المحتجون بالعودة إلى الشوارع اليوم السبت، مما استدعى من الشرطة التصرف سالف الذكر.

شريط الأخبار
0
الجديد أولاًالقديم أولاً
loader
للمشاركة في المناقشة
قم بتسجيل الدخول أو تسجيل
loader
المحادثات
Заголовок открываемого материала