تم التسجيل بنجاح!
يرجى الانتقال عبر الرابط المرفق في متن الرسالة المرسلة على البريد الإلكتروني

"الفتاة الباكية" ليست نفسها المتفوقة في امتحانات الثانوية العامة بمصر... صور وفيديو

© REUTERS / AMR ABDALLAH DALSHطلاب الثانوية العامة في مصر يرتدون أقنعة واقية أثناء حضورهم في اليوم الأول من الامتحانات وسط مخاوف من تفشي مرض فيروس كورونا
طلاب الثانوية العامة في مصر يرتدون أقنعة واقية أثناء حضورهم في اليوم الأول من الامتحانات وسط مخاوف من تفشي مرض فيروس كورونا - سبوتنيك عربي, 1920, 19.08.2021
تابعنا عبر
انتشر مؤخرا على مواقع التواصل الاجتماعي في مصر، صورة زعم ناشروها أنها تظهر طالبة مصرية وهي تبكي خلال امتحانات الثانوية العامة بسبب صعوبة الأسئلة، ليتضح، بعد صدور النتائج أنها من المتفوقين على مستوى الجمهورية.

ويظهر في المنشور صورتان الأولى لفتاة تبكي والثانية لفتاة مبتسمة.

وقد جاء في التعليق المرافق أن الفتاة الظاهرة في الصورتين هي الطالبة المصرية سارة علاء التي حلت ثالثة في ترتيب طلاب الثانوية العامة، وقد ظهرت وهي تبكي مدعية أنها أخفقت خلال الامتحانات كي لا "يصيبها الحسد".

الحقيقة

بعد البحث على الإنترنت، تبين أن الصورتين لطالبتين مختلفتين.

حيث أكدت الطالبة المصرية المتفوقة سارة علاء من ثانوية الزهور في محافظة الاسماعيلية، في مقابلات عدة مع وسائل إعلام محلية، أنها لم تبك خلال الامتحانات وأن صورة الفتاة الباكية تعود لطالبة أخرى.

وبالبحث عن صورة الفتاة الباكية تبين أنها لطالبة من إحدى مدارس القاهرة، ويمكن العثور على فيديو يظهرها وهي تبكي أمام "مدرسة عابدين الثانوية".

**يمكنك متابعة المزيد من نتيجة الثانوية العامة 2021 عبر موقع سبوتنيك.

شريط الأخبار
0
الجديد أولاًالقديم أولاً
loader
للمشاركة في المناقشة
قم بتسجيل الدخول أو تسجيل
loader
المحادثات
Заголовок открываемого материала