إرسال ضابط قنصلي روسي إلى المواطن المحتجز في مطار براغ

© REUTERS / David W Cernyإضاءة شجرة عيد الميلاد مع إلغاء "سوق الكريسماس" التقليدي في ساحة البلدة القديمة في براغ، بسبب مخاوف من "كوفيد-19" جمهورية التشيك، 28 نوفمبر 2020
إضاءة شجرة عيد الميلاد مع إلغاء سوق الكريسماس التقليدي في ساحة البلدة القديمة في براغ، بسبب مخاوف من كوفيد-19 جمهورية التشيك، 28 نوفمبر 2020 - سبوتنيك عربي, 1920, 12.09.2021
تابعنا عبرTelegram
أكد السكرتير الصحفي للبعثة الدبلوماسية الروسية في التشيك، نيكولاي بريكين، في تصريحات لوكالة "سبوتنيك" أن "موظفا في القسم القنصلي التابع للسفارة الروسية في براغ تم إرساله إلى مكان احتجاز المواطن الروسي الذي اعتقل اليوم في مطار براغ".
وقال بريكين: "أكدت الشرطة التشيكية لنا (القنصلية الروسية) أن المواطن الروسي ألكسندر فرانشتي محتجز حاليا في مطار براغ. وتم إرسال ممثل عن الدائرة القنصلية في السفارة الروسية في جمهورية التشيك إلى مكان الاحتجاز لتقديم المساعدة القنصلية اللازمة. الدبلوماسيون الروس على اتصال بممثلي السلطات التشيكية وأقارب المواطن الروسي المعتقل".
وكان السكرتير الصحفي التابع لرئاسة الشرطة التشيكية أونديج مورافشيك، قد أكد لوكالة "سبوتنيك" أن مواطنا روسيا اعتُقل في مطار براغ، اليوم الأحد، بناءً على مذكرة اعتقال دولية صادرة عن أوكرانيا.
وقال مورافشيك: "أستطيع أن أؤكد أن مواطنا من روسيا احتجز في مطار براغ بناء على مذكرة توقيف صادرة عن أوكرانيا".
شريط الأخبار
0
للمشاركة في المناقشة
قم بتسجيل الدخول أو تسجيل
loader
المحادثات
Заголовок открываемого материала