تم التسجيل بنجاح!
يرجى الانتقال عبر الرابط المرفق في متن الرسالة المرسلة على البريد الإلكتروني

أبوظبي تعلن عن تراجع معدل الإصابة بكورونا إلى 0.2%

© REUTERS / MINISTRY OF PRESIDENTIAL AFFAIRSولي عهد أبو ظبي الشيخ محمد بن زايد آل نهيان يجري اختبار لمرض فيروس كورونا (COVID-19) في مركز اختبار متنقل في أبو ظبي
ولي عهد أبو ظبي الشيخ محمد بن زايد آل نهيان يجري اختبار لمرض فيروس كورونا (COVID-19) في مركز اختبار متنقل في أبو ظبي - سبوتنيك عربي, 1920, 13.09.2021
تابعنا عبر
أعلنت أبوظبي، اليوم الاثنين، عن تراجع نسبة الإصابة بفيروس كورونا إلى 0.2% من إجمالي الفحوصات في الإمارة.
جاء ذلك في بيان صادر عن لجنة إدارة الطوارئ والأزمات والكوارث الناجمة عن جائحة كورونا في إمارة أبوظبي، بحسب المكتب الإعلامي للأخيرة.
وأرجعت اللجنة هذا الانخفاض إلى تفعيل استراتيجية مكافحة الجائحة، والتطبيق الصارم للإجراءات الاحترازية.
وأشارت إلى أن من بين الإجراءات المطبقة في استراتيجية الإمارة "تكثيف حملات التطعيم لكافة أفراد المجتمع وحملات خاصة بالفئات الأكثر عرضة للإصابة".
كما شملت الاستراتيجية تطبيق منظومة متكاملة للتقصي الوبائي عن الحالات الإيجابية بـ فيروس كورونا والمخالطين لها، فضلا عن تطبيق البروتوكولات الخاصة بالقطاعات الحيوية كالتعليم والاقتصاد والخدمات الحكومية.
وأشارت اللجنة إلى أن استخدام التقنيات الحديثة للكشف عن حالات الإصابة بكورونا، بما في ذلك تقنية المسح EDE، فضلا عن تفعيل منظومة المرور الأخضر لدخول الأماكن العامة، والإشراف الصارم على تطبيق الإجراءات، كان له أثر كبير في خفض معدلات الإصابة.
شريط الأخبار
0
الجديد أولاًالقديم أولاً
loader
للمشاركة في المناقشة
قم بتسجيل الدخول أو تسجيل
loader
المحادثات
Заголовок открываемого материала