تم التسجيل بنجاح!
يرجى الانتقال عبر الرابط المرفق في متن الرسالة المرسلة على البريد الإلكتروني

بيسكوف: بوتين والأسد بحثا الوضع في أفغانستان خلال لقائهما

© POOL / الذهاب إلى بنك الصورالسكرتير الصحفي للرئيس الروسي دميتري بيسكوف والسفير الروسي لدى الولايات المتحدة أناتولي أنتونوف (إلى اليسار) خلال محادثات بين الرئيس الروسي فلاديمير بوتين والرئيس الأمريكي جو بايدن في فيلا لا غرانج في جنيف 16 يونيو/ حزيران 2021.
السكرتير الصحفي للرئيس الروسي دميتري بيسكوف والسفير الروسي لدى الولايات المتحدة أناتولي أنتونوف (إلى اليسار)  خلال محادثات بين الرئيس الروسي فلاديمير بوتين والرئيس الأمريكي جو بايدن في فيلا لا غرانج في جنيف 16 يونيو/ حزيران 2021. - سبوتنيك عربي, 1920, 14.09.2021
تابعنا عبر
قال المتحدث باسم الرئاسة الروسية دميتري بيسكوف، اليوم الثلاثاء 14 سبتمبر، أن الرئيس الروسي فلاديمير بوتين بحث مع الرئيس السوري بشار الأسد الوضع في أفغانستان.
وأضاف بيسكوف للصحفيين: "تم تبادل مكثف لوجهات النظر، بشكل أساسي حول العلاقات الثنائية، والوضع في سوريا. وبُحث الوضع في أفغانستان. كما تم تبادل وجهات النظر حول الخطط الإضافية لتنمية التعاون".
وقال بيسكوف، إن بوتين التقى الأسد يوم الاثنين قبل أن يتخذ قرارا بشأن العزلة الذاتية.
وأجاب بيسكوف ردا على سؤال حول المنطق من مقابلة بوتين للأسد، على الرغم من أنه كان يتوقع امتثاله للحجر الصحي: "لا يوجد شيء غير منطقي هنا. أولا استطيع أن اقول لكم أنه لم يجتمع مع الأسد في نهاية اليوم وإنما في بداية يوم العمل الجديد، حيث انتهى الأطباء من فحوصاتهم، والإجراءات اللازمة، وبناء على توصيات المختصين، تم اتخاذ القرار. لا يوجد شيء غير منطقي هنا. في ذلك الوقت، كان الأطباء لا يزالون يتباحثون".
شريط الأخبار
0
الجديد أولاًالقديم أولاً
loader
للمشاركة في المناقشة
قم بتسجيل الدخول أو تسجيل
loader
المحادثات
Заголовок открываемого материала