وكالة الفضاء الروسية: إطلاق جميع أقمار "وان ويب" البريطانية بنجاح

© Sputnik . RSC "Energia"/Roscosmos / الذهاب إلى بنك الصور وكالة الفضاء الروسية "روس كوسموس" تقدم صاروخ حامل جديد يحمل اسم "بوبيدا" (النصر)، بمناسبة الذكرى الـ75 لعيد النصر في الحرب الوطنية العظمى (1941-1945)
 وكالة الفضاء الروسية روس كوسموس تقدم صاروخ حامل جديد يحمل اسم بوبيدا (النصر)، بمناسبة الذكرى الـ75 لعيد النصر في الحرب الوطنية العظمى (1941-1945)  - سبوتنيك عربي, 1920, 15.09.2021
تابعنا عبرTelegram
أعلنت وكالة الفضاء الروسية الحكومية "روس كوسموس"، اليوم الأربعاء، إطلاق جميع أقمار شركة "وان ويب" البريطانية الـ34 إلى مداراتها الفضائية بنجاح.
موسكو - سبوتنيك. وأفاد مكتب "روس كوسموس" الصحفي لوكالة سبوتنيك: بأن "جميع الأقمار الـ34 انفصلت عن وحدة التسريع بنجاح".
روسكوسموس في لي بورجيه - سبوتنيك عربي, 1920, 04.09.2021
"روس كوسموس": مستعدون لمواصلة تسليم محركات "RD-180" إلى الولايات المتحدة
يذكر أن صاروخ "سويوز – 2.1 بي" الروسي كان قد أنطلق في وقت سابق حاملاً على متنه أقمار شركة "وان ويب" البريطانية للاتصالات والإنترنت.
وفي يونيو/حزيران الماضي، نفذت القوات الجوية الفضائية الروسية إطلاقا ناجحا للصاروخ الناقل "سويوز 2.1 ب" من قاعدة بليسيتسك الفضائية.
وجاء ببيان إدارة المعلومات والاتصالات في وزارة الدفاع الروسية: "أطلقت الوحدات الفضائية التابعة لقوات الجو - فضائية الروسية صاروخ نقل من طراز "سويوز 2.1 ب" يحمل على متنه قمرا صناعيا من الجيل الجديد تابع لوزارة الدفاع الروسية، يوم الجمعة، الموافق 25 يونيو/ حزيران عند الساعة 22.50 بتوقيت موسكو".
ونوه البيان إلى أن عملية الإطلاق تمت من "منصة إطلاق في الموقع الرابع للقاعدة الفضائية رقم 43 التابعة لوزارة الدفاع الروسية (بليسيتسك) في منطقة أرخانغيلسك".
شريط الأخبار
0
للمشاركة في المناقشة
قم بتسجيل الدخول أو تسجيل
loader
المحادثات
Заголовок открываемого материала