تم التسجيل بنجاح!
يرجى الانتقال عبر الرابط المرفق في متن الرسالة المرسلة على البريد الإلكتروني

إعلام: برنامج المنتخب المصري استعدادا لمواجهة ليبيا في تصفيات كأس العالم 2022

منتخب مصر - سبوتنيك عربي, 1920, 20.09.2021
تابعنا عبر
كشفت وسائل إعلام مصرية، برنامج المنتخب المصري الأول لكرة القدم الذي يستعد لمواجهة نظيره الليبي مرتين الشهر المقبل في التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2022.
المنتخب المصري في مباراة عام 2017  - سبوتنيك عربي, 1920, 19.09.2021
المنتخب المصري يعلن قائمة المحترفين الأولية لمعسكر مباراتي ليبيا.. تضم وجوه جديدة
وأضاف أنه "بعد لقاء الذهاب سيسافر منتخب مصر إلى بنغازي صباح التاسع من أكتوبر/ تشرين الأول المقبل لخوض مباراة الجولة الرابعة"، مؤكدا أنها ستقام في ملعب شهداء بنينا الذي يتسع لما يقرب من 11 ألف متفرج.
وكان الجهاز الفني للمنتخب المصري لكرة القدم، أعلن يوم أمس الأحد، القائمة المبدئية لأسماء اللاعبين المحترفين بالخارج، الذين سيتم استدعائهم للانضمام إلى معسكر المنتخب خلال الفترة المقبلة.
وضمت القائمة المبدئية التي وضعها كارلوس كيروش، المدير الفني للمنتخب المصري، كل من: محمد صلاح (ليفربول الإنجليزي)، محمد النني (أرسنال الإنجليزي)، أحمد حجازي (الاتحاد السعودي)، أحمد حسن كوكا (كونيا سبور التركي)، مصطفى محمد (جالاطا سراي التركي)، سام مرسي (إيبسويتش الانجليزي)، عمر مرموش ( شتوتجارت الألماني)، أحمد ياسر ريان ( ألتاي سبور التركي)، كريم حافظ ( يني مالتيا التركي).
يذكر أن منتخب ليبيا يتصدر المجموعة السادسة بست نقاط ويليه منتخب مصر بأربع نقاط، ويتأهل أصحاب الصدارة في كل المجموعات العشرة إلى المرحلة النهائية من التصفيات.
يمكنكم متابعة المزيد من أخبار مصر الآن عبر سبوتنيك.
شريط الأخبار
0
الجديد أولاًالقديم أولاً
loader
للمشاركة في المناقشة
قم بتسجيل الدخول أو تسجيل
loader
المحادثات
Заголовок открываемого материала