بلينكن يتحدث عن "الحوار الاستراتيجي" بين القاهرة وواشنطن

© Sputnik . Press service of the Ministry of Foreign Affairs of the Russian Federation / الذهاب إلى بنك الصوروزير الخارجية المصرية سامح شكري يلتقي مع نظيره الروسي سيرغي لافروف في القاهرة، مصر 12 أبريل 2021
وزير الخارجية المصرية سامح شكري يلتقي مع نظيره الروسي سيرغي لافروف في القاهرة، مصر 12 أبريل 2021 - سبوتنيك عربي, 1920, 23.09.2021
تابعنا عبرTelegram
قال وزير الخارجية الأمريكي أنتوني بلينكن، إن "الحوار الاستراتيجي" بين الولايات المتحدة الأمريكية ومصر، سيكون فرصة لبحث العديد من القضايا ذات الاهتمام المشترك.
الرئيس الأمريكي جو بايدن، واشطن، الولايات المتحدة 11 مارس 2021 - سبوتنيك عربي, 1920, 21.09.2021
بايدن: الشراكة مع الأمم المتحدة أقوى من أي وقت مضى
ولفت وزير الخارجية الأمريكي إلى أن اللقاء بين الجانبين جرى على هامش اجتماعات الدورة الـ 76 للجمعية العامة للأمم المتحدة، التي تعقد في نيويورك في الوقت الحالي.
وقال وزير الخارجية الأمريكي إنه ناقش مع وزير الخارجية المصري العديد من القضايا التي تتعلق بالشراكة بين مصر والولايات المتحدة، إضافة إلى قضايا الأمن الإقليمي وحقوق الإنسان، وكذلك العلاقات الاقتصادية.
وانطلقت اجتماعات الدورة رقم 76 للجمعية العامة للأمم المتحدة في 14 سبتمبر/ أيلول الجاري لبحث أبرز القضايا والأزمات العالمية.
ويشهد مقر الأمم المتحدة في نيويورك بالولايات المتحدة الأمريكية أسبوع اجتماعات رفيعة المستوى يستمر حتى 27 من الشهر الجاري بمشاركة نحو 110 من قادة دول العالم، الذين يتحدثون عن أبرز التحديات التي تواجه العالم وسبل التصدي لها.
شريط الأخبار
0
للمشاركة في المناقشة
قم بتسجيل الدخول أو تسجيل
loader
المحادثات
Заголовок открываемого материала