تم التسجيل بنجاح!
يرجى الانتقال عبر الرابط المرفق في متن الرسالة المرسلة على البريد الإلكتروني

"تويتر" تسمح باستخدام عملة بيتكوين عبر منصتها

© shutterstockعملة بيتكوين المشفرة
عملة بيتكوين المشفرة - سبوتنيك عربي, 1920, 23.09.2021
تابعنا عبر
أعلنت شركة "تويتر"، اليوم الخميس، إضافة بيتكوين إلى طرق الدفع في خدمة الإكراميات، مما يوسع شرعية الأعمال المرتبطة بالعملة المشفرة التي وصفها العديد من المنظمين في جميع أنحاء العالم بأنها محفوفة بالمخاطر.
نيويورك- سبوتنيك. وقالت إستر كروفورد، رئيسة المنتجات في "تويتر" في مدونة للشركة: "بدءا من اليوم، سنطرح نصائح للجميع على نظام ’آي أو إس’ على مستوى العالم ونقدمها إلى الأشخاص على ’أندرويد’ في الأسابيع المقبلة".
A Bitcoin (virtual currency) paper wallet with QR codes and a coin are seen in an illustration picture taken at La Maison du Bitcoin in Paris, France May 27, 2015 - سبوتنيك عربي, 1920, 22.09.2021
قيمة بيتكوين تنهار إلى 5 آلاف دولار بسبب خطأ تقني... تراجع بنسبة 90%
وتابعت بالقول: "نضيف أيضا خيارات دفع جديدة، وللمرة الأولى، نسمح للأشخاص بإرسال بقشيش باستخدام بيتكوين من خلال استخدام عنوان بيتكوين أو المحفظة التي تدعم شبكة لايتينغ".
في بيان منفصل، قالت "تويتر" إن المستخدمين على منصتها يمكنهم بسلاسة استخدام بيتكوين عبر "سترايك"، وهو تطبيق المدفوعات المبني على شبكة "بيتكوين لايتينغ" والتي تسمح للأشخاص بإرسال واستقبال العملة الرقمية.
وذكرت الشركة أن "سترايك" تقدم مدفوعات فورية ومجانية على مستوى العالم، مشيرة إلى أنه باستثناء هاواي ونيويورك، كان تطبيق الدفع متاحا للأشخاص في جميع أنحاء الولايات المتحدة، وكذلك في السلفادور.
تعتبر الإشارة إلى السلفادور مهمة بشكل خاص لأنها أول دولة تتبنى بيتكوين كعملة قانونية ووصفتها بأنها وسيلة لجذب الاستثمارات.
أقرأ أيضا: ما هي العملات الرقمية؟ مستقبل النقود أم مجرد فقاعة استثمارية؟ إليك ما تحتاج لمعرفته
شريط الأخبار
0
الجديد أولاًالقديم أولاً
loader
للمشاركة في المناقشة
قم بتسجيل الدخول أو تسجيل
loader
المحادثات
Заголовок открываемого материала