كوريا الجنوبية تبدأ بتطعيم الحوامل والأطفال ضد كورونا من أكتوبر

© AP Photo / Lee Jin-manأشخاص يرتدون كمامات كإجراء احترازي ضد فيروس كورونا يقومون بإزالة الثلوج في قصر غيونغبوك، أحد المعالم المعروفة في كوريا الجنوبية، في سيئول، 13 يناير 2021.
أشخاص يرتدون كمامات كإجراء احترازي ضد فيروس كورونا يقومون بإزالة الثلوج في قصر غيونغبوك، أحد المعالم المعروفة في كوريا الجنوبية، في سيئول، 13 يناير 2021. - سبوتنيك عربي, 1920, 25.09.2021
تابعنا عبرTelegram
قالت كوريا الجنوية إنها ستبدأ بتطعيم النساء الحوامل والأطفال الصغار باللقاحات المضادة لفيروس "كورونا" المستجد، اعتبارا من الشهر المقبل.
وستعلن الوكالة الكورية لمكافحة الأمراض والوقاية منها عن قائمة الحاصلين على لقاح الربع الرابع، يوم الإثنين المقبل الموافق 27 سبتمبر، من أجل تحقيق هدفها المتمثل في مناعة القطيع بحلول شهر نوفمبر/ تشرين الثاني، بحسب وكالة الأنباء الكورية "يونهاب".
أشخاص يرتدون كمامات كإجراء احترازي ضد فيروس كورونا يقومون بإزالة الثلوج في قصر غيونغبوك، أحد المعالم المعروفة في كوريا الجنوبية، في سيئول، 13 يناير 2021. - سبوتنيك عربي, 1920, 20.08.2021
كوريا الجنوبية تستعد لوضع خطط جديدة للتعايش مع كورونا
ومن المقرر أن يتلقى أولئك الذين تم استبعادهم من برنامج التطعيم، بما في ذلك النساء الحوامل والشباب الذين تتراوح أعمارهم بين 12 و17 عاما، الجرعات الأولى في الربع الرابع.
وحتى أمس الجمعة، بلغ عدد سكان كوريا الجنوبية الذين تلقوا الجرعة الأولى من اللقاح 37.13 مليون شخص، وهو ما يمثل 72.3 بالمئة من السكان، في حين أن أولئك الذين تم تطعيمهم بالكامل وصلوا إلى 22.58 مليون، أي ما يمثل 44 بالمئة.
ووصلت حالات الإصابة اليومية بفيروس كورونا في البلاد إلى أعلى مستوى لها على الإطلاق عند 2434، لتحطم بذلك الرقم القياسي السابق البالغ 2221، الذي تم تسجيله في يوم 10 أغسطس/ آب الماضي.
يمكنكم متابعة المزيد من أخبار العالم الآن عبر سبوتنيك
شريط الأخبار
0
للمشاركة في المناقشة
قم بتسجيل الدخول أو تسجيل
loader
المحادثات
Заголовок открываемого материала