تم التسجيل بنجاح!
يرجى الانتقال عبر الرابط المرفق في متن الرسالة المرسلة على البريد الإلكتروني

حلا شيحة تنشر صورة بالحجاب بعد ساعات من نفي والدها

© AFP 2021 / KHALED DESOUKIالفنانة المصرية حلا شيحة
الفنانة المصرية حلا شيحة - سبوتنيك عربي, 1920, 29.09.2021
تابعنا عبر
ردت الفنانة المصرية حلا شيحه على نفي والدها عودتها للحجاب من خلال صورة لها نشرتها على حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "إنستغرام".
ونشرت حلا صورة جديدة لها بالحجاب الكامل، وعلقت على الصورة برسالة قصيرة: "مفيش أجمل من السعادة الروحية والسلام الداخلي.. الحمد لله".

View this post on Instagram

A post shared by Hala Shiha (@halashihanew)

ويأتي منشور حلا بعد ساعات من تصريحات والدها الفنان التشكيلي أحمد شيحه الذي نفى فيها ارتداءها للحجاب، حيث قال، في مداخلة هاتفية على إحدى محطات الراديو المصرية: "حلا الآن لا ترتدي الحجاب، وعندما قررت خلعه كان قرارها بمفردها دون أن يؤثر عليها أي شخص".
وكان بعض مستخدمي "السوشيال ميديا" اتهموا حلا شيحة مؤخرا بالازدواجية في الفكر، بعد أن قامت الحسابات المزورة التي تحمل اسمها بنشر صور لها من جلسات تصوير سابقة، والتي ربطوا بينها وبين تصريحاتها المثيرة للجدل، التي أعلنت فيها أنها تتبرأ من آخر أفلامها "مش أنا"، ومن بعض المشاهد التي جمعتها ببطله الفنان، تامر حسني.
وأثار إعلان حلا شيحة تبرئها من فيلم "مش أنا" بعد زواجها من الداعية الإسلامي، معز مسعود، هجوما واسعا عليها من جانب العديد من الفنانين، بل وإعلان نقابة الممثلين المصريين شطب اسمها من عضويتها.
يمكنكم متابعة "أخبار الفنانين في مصر" على سبوتنيك.
شريط الأخبار
0
الجديد أولاًالقديم أولاً
loader
للمشاركة في المناقشة
قم بتسجيل الدخول أو تسجيل
loader
المحادثات
Заголовок открываемого материала