تم التسجيل بنجاح!
يرجى الانتقال عبر الرابط المرفق في متن الرسالة المرسلة على البريد الإلكتروني

سيناتور روسي: قواتنا المسلحة تسيطر على حدود البلاد ولا خطورة عليها من إطلاق كوريا الشمالية لصواريخ

© AFP 2021 / STR / Kcna Via Knsتظهر هذه الصورة التي التقطت في 15 سبتمبر 2021، نشرتها وكالة الأنباء المركزية الكورية الرسمية في كوريا الشمالية في 16 سبتمبر، اختبارات لإطلاق تجريبي لفوج صاروخي محمول على السكك الحديدية.
تظهر هذه الصورة التي التقطت في 15 سبتمبر 2021، نشرتها وكالة الأنباء المركزية الكورية الرسمية في كوريا الشمالية في 16 سبتمبر، اختبارات لإطلاق تجريبي لفوج صاروخي محمول على السكك الحديدية. - سبوتنيك عربي, 1920, 29.09.2021
تابعنا عبر
أعلن نائب رئيس لجنة العلاقات الدولية في مجلس الفيدرالية الروسي، فلاديمير جباروف، اليوم الأربعاء، أن القوات المسلحة الروسية تسيطر على حدود البلاد، مشيرا إلى أن إطلاق كوريا الشمالية للصواريخ لا يشكل أي خطورة على روسيا.
وزير الخارجية الأمريكي أنتوني بلينكن الاثنين 30 أغسطس 2021 - سبوتنيك عربي, 1920, 29.09.2021
وزارتا خارجية ودفاع أمريكا تتحدثان لـ "سبوتنيك" بشأن صاروخ كوريا الشمالية فرط الصوتي
وأكد جباروف أن من الممكن فهم كوريا الشمالية "لقد مر وقت طويل، ليس سنة واحدة، ولا يوجد أي تقدم في المفاوضات بين الكوريتين".
وبحسب البرلماني الروسي، فإن بيونغ يانغ  تحاول التذكير بوجودها ودعوة كوريا الجنوبية والدول الضامنة، بما في ذلك روسيا والولايات المتحدة والصين "للعودة إلى طاولة المفاوضات ومناقشة القضايا الأمنية في هذا البلد".
وكانت وكالة "يونهاب" الكورية الشمالية قد أفادت، في وقت سابق، بإطلاق تجريبي ناجح لصاروخ فرط صوتي جديد "هوانسون-8". فيما أدانت واشنطن هذا الإطلاق، مشيرة إلى أنه يزعزع الاستقرار في المنطقة والمجتمع الدولي.
شريط الأخبار
0
الجديد أولاًالقديم أولاً
loader
للمشاركة في المناقشة
قم بتسجيل الدخول أو تسجيل
loader
المحادثات
Заголовок открываемого материала