كتاب: أردوغان دهش من سؤال ترامب له بشأن أحد الأفلام السينمائية

© REUTERS / Peter Nichollsالرئيس الأمريكي دونالد ترامب والرئيس التركي رجب طيب أردوغان يغادران المنصة بعد صورة جماعية خلال قمة الناتو في واتفورد ببريطانيا
الرئيس الأمريكي دونالد ترامب والرئيس التركي رجب طيب أردوغان يغادران المنصة بعد صورة جماعية خلال قمة الناتو في واتفورد ببريطانيا - سبوتنيك عربي, 1920, 01.10.2021
تابعنا عبرTelegram
كشفت مذكرات جديدة ستطرح خلال الشهر الجاري أن الرئيس التركي، رجب طيب أردوغان، والوفد المرافق له، شعروا بالارتباك من سؤال وجهه الرئيس الأمريكي السابق، دونالد ترامب له، خلال اجتماع معه.
وتزعم السكرتيرة الصحفية السابقة للبيت الأبيض، ستيفاني غريشام، في كتابها الجديد "I’ll Take Your Questions Now: What I Saw at the Trump White House" أن أردوغان والوفد المرافق له فوجئوا بسؤال ترامب لهم إن كانوا شاهدوا الفيلم الأمريكي "Midnight Express"، من إنتاج عام 1987، ومن إخراج أوليفر ستون، بحسب صحيفة "ذا غارديان" البريطانية.
ميلانيا ترامب - سبوتنيك عربي, 1920, 14.09.2021
المتحدثة باسم ميلانيا ترامب تنقلب عليها وتكشف أسرارا عنها في كتاب جديد... "تشبه ماري أنطوانيت"
وبحسب ما ورد في كتابها، أوضح ترامب لهم، "إنه فيلم مظلم بالنسبة لكم".
ويصور الفيلم قصة شاب أمريكي مسجون في تركيا، ويتعرض للضرب والاعتداء الجنسي، ولكن كاتب ومخرج الفيلم، أوليفر ستون، اعتذر بعد ذلك عن تصوير عمله السينمائي لتركيا والأتراك بتلك الطريقة.
ويتم طرح مذكرات ستيفاني غريشام، في شهر أكتوبر/ تشرين الأول الجاري، وهو من إصدار دار "هاربر كولينز".
يشار إلى أن ستيفاني غريشام كانت ثالث المتحدثين باسم الرئيس الأمريكي السابق، دونالد ترامب، في البيت الأبيض، كما شغلت منصب السكرتير الصحفي للسيدة الأولى السابقة، ميلانيا ترامب.
وكان مصدر ناشر قال في تصريحات لصحيفة "بوليتيكو" الأمريكية، الشهر الماضي، أن ستيفاني غريشام "أثارت عش الدبابير بكتابها الجديد"، وأضاف أنه من المتوقع أن يضم أسرارا عن أبرز الأسماء في إدارة دونال ترامب، مثل صهره، جاريد كوشنر.
شريط الأخبار
0
للمشاركة في المناقشة
قم بتسجيل الدخول أو تسجيل
loader
المحادثات
Заголовок открываемого материала