تم التسجيل بنجاح!
يرجى الانتقال عبر الرابط المرفق في متن الرسالة المرسلة على البريد الإلكتروني

نقابة الضيافة الجوية في مصر تصدر بيانا بشأن فيديو رقص محمد رمضان داخل طائرة

© Photo / Facebook/ Ramadanمحمد رمضان
محمد رمضان - سبوتنيك عربي, 1920, 14.10.2021
تابعنا عبر
أصدرت نقابة الضيافة الجوية في مصر، اليوم الخميس، بيانا للرد على فيديو رقص الفنان محمد رمضان مع مضيفات داخل طائرة.
وحددت النقابة، في بيانها، مهام طواقم ضيافة الطيران، مثمنةَ دورهم كعاملين أساسيين في شركة مصر للطيران، وكذلك الشركات المصرية الخاصة، واصفةً إياهم بأنهم يتمتعون بالمسؤولية المهنية والأخلاقية وهدفهم الأساسي هو خدمة ركاب الشركة فقط.
وقالت النقابة العامة، إنها أرادت تحديد تلك المهام بالتفصيل تزامنا مع ما نشر بشأن الطائرة التي ظهر فيها الممثل محمد رمضان وبصحبته فتاتين ترتديان أزياء رسمية تشبه أزياء الضيافة الجوية، وتطابقاً مع رد مصدر مسؤول من وزارة الطيران المدني وتأكيده على أن الطائرة خاصة والمضيفتين تحملان الجنسية الألمانية"، نافيا صحة ما أشيع عن انتمائهما لـ"مصر للطيران".
وأوضح البيان، أن "طواقم ضيافة الطيران سفراء لبلدانهم أمام العالم، وتعمل على تأمين وتوصيل المسافرين من النقطة "أ" إلى النقطة "ب" بسلام وأمان، مؤكدا على ضرورة أن يكون مضيف الطيران أيضا واعياً لقواعد سلامة الطيران وفق نظام كتاب السلامة العامة.
وظهر الفنان المصري محمد رمضان، في فيديو أمس عبر حسابه على "إنستغرام"، وهو يراقص مضيفة في طائرته الخاصة على أنغام أغنيته "يا حبيبي"، قائلا: "المضيفة الفرفوشة رزق".
وأثار المقطع جدلا واسعا، لينضم إلى سلسلة من الأزمات التي كان بطلها رمضان، ومن بينها أزمته في أكتوبر/ تشرين الأول 2019، عندما نشر رمضان، مقطعا مصورا يوضح أنه يقود إحدى الطائرات أثناء إقلاعها، بعد قيامه من مقعد الركاب الخاص به.
كما نشر محمد رمضان، مقطعا مصورا جديدا اليوم له مع مضيفتي الطيران على طائرته الخاصة، وكشف محمد رمضان في المقطع الجديد الذي نشره أيضا على صفحاته على مواقع التواصل الاجتماعي، جنسية المضيفة التي ظهرت معه ترقص في الفيديو الأول، وكذلك في الفيديو الثاني وكتب معلقا عليه: "والمضيفة الألمانية الفرفوشة برضو رزق".
>>يمكنك متابعة المزيد من أخبار الفنانين في مصر مع سبوتنيك.
شريط الأخبار
0
الجديد أولاًالقديم أولاً
loader
للمشاركة في المناقشة
قم بتسجيل الدخول أو تسجيل
loader
المحادثات
Заголовок открываемого материала