تم التسجيل بنجاح!
يرجى الانتقال عبر الرابط المرفق في متن الرسالة المرسلة على البريد الإلكتروني

يهود من طائفة "الحريديم" يعتدون بالضرب على أحد أفرادها بعد القبض عليه متلسبا يحاول شراء هاتف...فيديو

© REUTERS / Amir Cohenرجال اليهود الأرثوذوكس يدفعون عربات أثناء مرورهم على خلفية لوحات إعلانية تحث الناس على البقاء في منازلهم والالتزام بالاجراءات الحكومية لمنع تفشي مرض فيروس التاجي (COVID-19) في أشدود، إسرائيل، 1 أبريل 2020.
رجال اليهود الأرثوذوكس يدفعون عربات أثناء مرورهم على خلفية لوحات إعلانية تحث الناس على البقاء في منازلهم والالتزام بالاجراءات الحكومية لمنع  تفشي مرض فيروس التاجي (COVID-19) في أشدود، إسرائيل، 1 أبريل 2020. - سبوتنيك عربي, 1920, 14.10.2021
تابعنا عبر
تداول نشطاء على مواقع التواصل مقطعا مصورا لعدد من أفراد طائفة "الحريديم" اليهودية وهم يعتدون بالضرب على أحد أفراد الطائفة.
ويظهر الفيديو قيام أحد الأشخاص من الطائفة "المتشددة" بضرب أحد أفرادها وهو يحاول شراء هاتف محمول، الأمر الذي تحرمه الطائفة.
هذا وتمنع الطائفة بشكل كلي أفرادها من اقتناء التكنولوجيا وتحرمه.
وليست الهواتف الذكية وحدها التي تلقى معارضة من طرف هذه الطائفة، بل إن أجهزة التلفاز كانت محرمة أيضاً، ويقول كبار الحاخامات إن هذه الهواتف تشكل خطراً أكبر من أجهزة التلفاز، لأنه "يمكن إخفاؤها في الجيب ولا يمكن تصور مدى الخطر الذي تلحقه بالمجتمع الحريدي"، على حد تعبيرهم، بحسب ما نقل موقع "عربي بوست".
شريط الأخبار
0
الجديد أولاًالقديم أولاً
loader
للمشاركة في المناقشة
قم بتسجيل الدخول أو تسجيل
loader
المحادثات
Заголовок открываемого материала