تم التسجيل بنجاح!
يرجى الانتقال عبر الرابط المرفق في متن الرسالة المرسلة على البريد الإلكتروني

السعودية... الربيعة يعلق على قرار إعفائه من منصب وزير الصحة

© REUTERS / BANDER ALGALOUDالعاهل السعودي، الملك سلمان بن عبد العزيز، يلقي كلمة افتراضية خلال القمة السنوية الـ15 لقادة مجموعة العشرين في الرياض، المملكة العربية السعودية، 22 نوفمبر/ تشرين الثاني 2020
العاهل السعودي، الملك سلمان بن عبد العزيز، يلقي كلمة افتراضية خلال القمة السنوية الـ15 لقادة مجموعة العشرين في الرياض، المملكة العربية السعودية، 22 نوفمبر/ تشرين الثاني 2020 - سبوتنيك عربي, 1920, 15.10.2021
تابعنا عبر
علق وزير الصحة السعودي السابق توفيق الربيعة على قرار إعفائه من منصبه وتعيينه وزيرا للحج والعمرة.
وقال الربيعة في تغربدات على حسابه في موقع تويتر، مساء اليوم الجمعة: "أتقدم لمقام خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي العهد بالشكر والامتنان على الثقة الملكية".
وأضاف وزير الحج والعمرة الجديد: "يسعدني ويشرفني خدمة ضيوف الرحمن. وأسأل الله التوفيق في هذه الخدمة العظيمة".
وتوجه الربيعة بالشكر لزملائه في القطاع الصحي، مضيفا: "سعدت بالعمل معكم خلال الخمسة سنوات ونصف الماضية وتعلمت منكم الكثير".
ومضى بقوله: "بدعم القيادة استطعتم تجاوز أكبر جائحة في العصر الحديث بكل إتقانٍ وتفانٍ وتميز على المستوى الدولي. فخورون بكم".
كما هنأ الربيعية فهد الجلاجل على تعيين وزيرا للصحة خلفا له، وقال: "عملت معه سنوات طويلة وكان متميزاً ومخلصاً ومتفانياً في عمله.  أسأل الله له التوفيق والنجاح في هذا القطاع المهم".
وضمن مجموعة من الأوامر الملكية الجديدة، أصدر العاهل السعودي الملك سلمان بن عبد العزيز، في وقت سابق اليوم، أمرا بإعفاء الدكتور توفيق الربيعة من منصبه كوزير للصحة السعودية، وتعيين فهد الجلاجل بدلا منه، بحسب وكالة الأنباء السعودية (واس).
وأمر الملك سلمان بتعيين الدكتور توفيق الربيعة وزيرا للحج والعمرة.
للاطلاع على المزيد من أخبار السعودية اليوم عبر سبوتنيك
شريط الأخبار
0
الجديد أولاًالقديم أولاً
loader
للمشاركة في المناقشة
قم بتسجيل الدخول أو تسجيل
loader
المحادثات
Заголовок открываемого материала