تم التسجيل بنجاح!
يرجى الانتقال عبر الرابط المرفق في متن الرسالة المرسلة على البريد الإلكتروني

طبيب روسي يحذر من تناول المكملات الغذائية

© Photo / pixabay/Bru-nOمكملات غذائية متنوعة
مكملات غذائية متنوعة  - سبوتنيك عربي, 1920, 15.10.2021
تابعنا عبر
أوضح الطبيب المعالج الروسي فيكتور ليشين، مدى خطورة تناول المكملات الغذائية. وتحدث عن هذا لقناة "فيتشيرنايا موسكفا".
وبحسب الطبيب، لا ينبغي تناول هذه الأدوية دون توصية الطبيب. علاوة على ذلك، لا ينصح بتناول الممكلات الغذائية قبل التطعيم ضد كورونا إلا بوصفة طبية.
إذا كان هناك نقص في فيتامينات المجموعة ب، يجب رفعه لأن هذا الفيتامين يساعد في تقليل الأعراض بعد اللقاح.
ووفقا له، إنه يجب تناول المكملات الغذائية فقط إذا كان يوجد مؤشرات لهذا. ولا يجب تناولها فقط لتحسين صحة الجسم. بالإضافة إلى ذلك ربما يكون لدى الشخص حساسية على هذه العقاقير.
وقال: "شخص ما يتحملها بشكل جيد، شخص ما يعاني من حساسية شديدة وطفح جلدي. على سبيل المثال، غالبًا ما يتسبب فيتامين ب في حدوث طفح جلدي. لذلك، لا بد من إجراء الفحوصات أولا".
© Sputnikملحوظة مهمة حول المعلومات الطبية
ملحوظة مهمة حول المعلومات الطبية - سبوتنيك عربي, 1920, 23.11.2021
ملحوظة مهمة حول المعلومات الطبية
شريط الأخبار
0
الجديد أولاًالقديم أولاً
loader
للمشاركة في المناقشة
قم بتسجيل الدخول أو تسجيل
loader
المحادثات
Заголовок открываемого материала