تم التسجيل بنجاح!
يرجى الانتقال عبر الرابط المرفق في متن الرسالة المرسلة على البريد الإلكتروني

الجيش الإيراني: نقف بقوة أمام أي عدو ونمرغ أنفه بالتراب

© AFP 2021 / HO / Iranian Army office مناورات عسكرية مشتركة بين قوات الجيش الإيراني وفيلق الحرس الثوري الإسلامي، 12 أكتوبر2021
 مناورات عسكرية مشتركة بين قوات الجيش الإيراني وفيلق الحرس الثوري الإسلامي،  12 أكتوبر2021 - سبوتنيك عربي, 1920, 16.10.2021
تابعنا عبر
أكد مساعد الشؤون التنسيقية للقائد العام للجيش الإيراني، الأدميرال حبيب الله سياري، اليوم السبت، أن الجيش الإيراني بلغ مستوى من الاقتدار والقوة، بحيث يقف أمام أي عدو ويمرغ أنفه بالتراب.
ونقلت وكالة فارس، مساء اليوم السبت، عن حبيب الله سياري، أن الجيش الأمريكي بلغ وضعا مزريا وضعيفا لعدم تحليه بالقيم المعنوية والأخلاقية، في وقت جاءت تصريحات سياري، اليوم، خلال مراسم تجديد العهد والميثاق من قبل مسؤولي وكوادر المنظمة العقيدية السياسية للجيش مع أهداف الإمام الخميني الراحل.
مدرعات أمريكية تستخدمها قوات الأمن الأفغانية قبل سيطرة حركة طالبان على الحكم - سبوتنيك عربي, 1920, 09.09.2021
كيف تستفيد إيران من الأسلحة التي تركتها أمريكا في أفغانستان؟
وذكر الأدميرال سياري أن الفرق بين الجيوش المقتدرة القوية وغيرها الخاوية، يتمثل في عنصر القيم المعنوية، مشددا على أن الجيش الذي لا يحظى بالقيم المعنوية يعد جيشا خاويا، مشيرا إلى أن الجيش الأمريكي نتيجة لعدم تحليه بالعنصر الحيوي، القاضي بالقيم المعنوية والأخلاقية، وصل إلى هذا الوضع المزري.
وأفاد مساعد الشؤون التنسيقية للقائد العام للجيش الإيراني، الأدميرال حبيب الله سياري، بأن أداء الجيش الأمريكي في أفغانستان خلال الـ 20 عاما، يظهر أن أكثر جيوش العالم تجهيزا وقتالا، والذي دخل أفغانستان من أجل القضاء على حركة "طالبان" غادرها، في النهاية، مفضوحا، بعدما دمر الجيش الأمريكي البنية التحتية الأفغانية، وساعد في نمو المخدرات فيه.
وشدد الأدميرال سياري على أنه من بين الخصائص المهمة للجيش الإيرانية، الأخلاق والقيم المعنوية، موضحا أن هذه الخصائص الفريدة قد وصلت بالجيش الإيراني إلى مستوى عال من الاقتدار، تمكنه من الوقوف أمام أي عدو، وتمريغ أنفه بالتراب.
يمكنكم متابعة المزيد من أخبار إيران الآن عبر سبوتنيك
© Sputnik . M.HASSANأقوى 5 جيوش بالشرق الأوسط في 2021
أقوى 5 جيوش بالشرق الأوسط في 2021 - سبوتنيك عربي, 1920, 23.11.2021
أقوى 5 جيوش بالشرق الأوسط في 2021
شريط الأخبار
0
الجديد أولاًالقديم أولاً
loader
للمشاركة في المناقشة
قم بتسجيل الدخول أو تسجيل
loader
المحادثات
Заголовок открываемого материала