تم التسجيل بنجاح!
يرجى الانتقال عبر الرابط المرفق في متن الرسالة المرسلة على البريد الإلكتروني

الحرارة تنخفض 16 درجة في كوريا الجنوبية خلال ساعات... شتاء تاريخي

© Sputnik . Maria Plotnikova / الذهاب إلى بنك الصورفي إحدى شوارع مدينة سئول، كوريا الجنوبية
في إحدى شوارع مدينة سئول، كوريا الجنوبية - سبوتنيك عربي, 1920, 16.10.2021
تابعنا عبر
حذرت هيئة الأرصاد الجوية في كوريا الجنوبية من انخفاض حاد في درجات الحرارة لتصل إلى أدنى مستوى لها منذ 64 عاما في العاصمة سيئول.
وقال الهيئة في بيان، إن درجة الحرارة سجلت، أمس الجمعة، 17 درجة مئوية انخفضت إلى 12 درجة، السبت، ومن المتوقع أن تصل إلى 1 درجة مئوية، غدا الأحد، في سيئول.
الجسر البنفسجي (جسر الملاك) الذي يربط جزيرتي بانفول وباركجي في محافظة تشلا الجنوبية في كوريا الجنوبية، 6 أبريل 2021 - سبوتنيك عربي, 1920, 28.08.2021
ارتفاع درجة حرارة مياه البحر بين كوريا الجنوبية واليابان إلى مستوى قياسي في يوليو
وأشارت الهيئة، بحسب وكالة الأنباء الكورية الجنوبية "يونهاب"، إلى أنه من المتوقع أن تسجل درجة الحرارة انخفاضا حادا في مناطق أخرى خلال هذه الفترة.
وتوقعت الهيئة أن تسجل درجات الحرارة في سيئول، في منتصف شهر أكتوبر/تشرين الأول الجاري، أدنى مستوى لها منذ 19 أكتوبر عام 1957، عندما انخفضت درجات الحرارة إلى 0.4 درجة مئوية تحت الصفر.
ولفتت وكالة "يونهاب" إلى أن هيئة الأرصاد الجوية تصدر تنبيها بموجة باردة عندما تنخفض درجة الحرارة الدنيا بمقدار 10 درجات مئوية أو أكثر خلال يوم لتصل إلى أقل من 3 درجات مئوية.
وتوقعت الوكالة يأنه مع الانخفاض الحاد في درجات الحرارة، أن تصدر الهيئة تنبيهات من الموجات الباردة في سيئول ومعظم أجزاء كوريا الجنوبية.
>> يمكنك متابعة المزيد من أخبار العالم الآن مع سبوتنيك.
شريط الأخبار
0
الجديد أولاًالقديم أولاً
loader
للمشاركة في المناقشة
قم بتسجيل الدخول أو تسجيل
loader
المحادثات
Заголовок открываемого материала