تم التسجيل بنجاح!
يرجى الانتقال عبر الرابط المرفق في متن الرسالة المرسلة على البريد الإلكتروني

وزارة التموين المصرية تؤكد تزوير بطاقة باسم السيسي وتكشف كيف تعاملت مع الواقعة

© REUTERS / BERNADETT SZABOالرئيس المصري، عبد الفتاح السيسي، خلال كلمته في قمة فيتشغراد في بودابست، المجر، 12 أكتوبر/ تشرين الأول 2021
الرئيس المصري، عبد الفتاح السيسي، خلال كلمته في قمة فيتشغراد في بودابست، المجر، 12 أكتوبر/ تشرين الأول 2021 - سبوتنيك عربي, 1920, 16.10.2021
تابعنا عبر
أكد وزير التموين المصري علي المصيلحي واقعة تزوير بطاقة تموين باسم الرئيس عبد الفتاح السيسي في محافظة المنيا جنوبي القاهرة.
جاء هذا عقب إعلان الرئيس المصري عن الواقعة في كلمة أدلى بها، اليوم السبت، أثناء افتتاح عدد من المشروعات في مدينة السادس من أكتوبر.  
الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي - سبوتنيك عربي, 1920, 03.08.2021
التموين المصرية تعلق على توجيه السيسي القاضي برفع سعر رغيف الخبز
وقال المصيلحي في بيان صحفي، إنه تم اكتشاف بطاقة تموين باسم السيسي وتحمله رقمه القومي، موضحا أنه تم إلغاء البطاقة في حينه، بحسب موقع "مصراوي".
وذكر البيان أنه منذ أن بدأت الوزارة بالتعاون مع هيئة الرقابة الإدارية في تنقية البطاقات، تم رصد تلاعب باستخدام أرقام قومية صحيحة.
ولفت الوزير المصري أن عملية مراجعة البطاقات التموينية تتم حتى الآن بشكل دوري، مؤكدا أنه حالة وجود أي نوع من الأخطاء يتم اتخاذ اللازم.
وفي وقت سابق اليوم، تحدث الرئيس المصري عن وجود فساد في ملف منظومة التموين، كاشفا عن "وجود بطاقة تموين تحمل اسمه في محافظة المنيا، ويتم صرف المواد التموينية بها".
وأضاف: "والله العظيم بتكلم بجد.. فيه بطاقة باسمي في المنيا وواحد بيصرف بها تموين".
شريط الأخبار
0
الجديد أولاًالقديم أولاً
loader
للمشاركة في المناقشة
قم بتسجيل الدخول أو تسجيل
loader
المحادثات
Заголовок открываемого материала