تم التسجيل بنجاح!
يرجى الانتقال عبر الرابط المرفق في متن الرسالة المرسلة على البريد الإلكتروني

وزارة الحج تكشف سبب عودة الصلاة في الحرم المكي دون مسافات... فيديو

© AFP 2021 / Str صلاة الفجر في مسجد الحرم الشريف، في مكة. أعلنت قررت السلطات السعودية إقامة موسم الحج هذا العام، بأعداد محدودة جدا من مختلف الجنسيات من المتواجدين داخل المملكة، 23 يونيو 2020
 صلاة الفجر في مسجد الحرم الشريف، في مكة. أعلنت قررت السلطات السعودية إقامة موسم الحج هذا العام، بأعداد محدودة جدا من مختلف الجنسيات من المتواجدين داخل المملكة، 23 يونيو 2020 - سبوتنيك عربي, 1920, 17.10.2021
تابعنا عبر
كشف هشام بن سعيد، المتحدث الرسمي باسم وزارة الحج والعمرة في السعودية، أسباب إصدار قرار تخفيف الإجراءات الاحترازية الذي تم تفعليه، صباح اليوم الأحد.
جاء هذا في تصريحات أدلى بها هشام بن سعيد لبرنامج "اليوم"، عبر فضائية "الإخبارية" الرسمية في المملكة.
وقال المسؤول السعودي إن القرار جاء نتيجة التزام المواطنين والمقيمين بالإجراءات والبروتوكولات الصحية الصادرة من الجهات المعنية.
— برنامج اليوم (@Studioekhbariy) October 17, 2021
​ولفت إلى أن مظاهر الحياة بدأت في العودة إلى الوضع الطبيعي وهو ما شوهد اليوم في الحرم المكي، خلال أداء صلاة الفجر دون مسافات آمنة، وإزالة ملصقات التباعد الجسدي.
وأوضح أن هناك لجانا مختصة من رئاسة شؤون الحرمين ووزارة الحج والعمرة ووزارة الداخلية لتنفيذ خطة عودة الصلاة والعمرة بكامل الطاقة الاستيعابية للمسجد الحرام.
شهد فجر اليوم الأحد إقامة أول صلاة داخل المسجد الحرام في مكة المكرمة بالمملكة العربية السعودية، بعد رفع الإجراءات الاحترازية الخاصة بفيروس "كورونا" المستجد.
وشارك الحساب الرسمي للرئاسة العامة لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي على موقع "تويتر" للتواصل الاجتماعي صورا ومقطع فيديو لصلاة فجر اليوم، بعد الرفع الكلي للطاقة الاستيعابية في المسجد الحرام.
شريط الأخبار
0
الجديد أولاًالقديم أولاً
loader
للمشاركة في المناقشة
قم بتسجيل الدخول أو تسجيل
loader
المحادثات
Заголовок открываемого материала