تم التسجيل بنجاح!
يرجى الانتقال عبر الرابط المرفق في متن الرسالة المرسلة على البريد الإلكتروني

بعد أن صنع الـ"ريمونتادا".. "الوميض الأصفر" يبكي فرحا... فيديو

© AFP 2021 / MIGUEL MEDINAمدرب ميلان ستيفانو بيولي
مدرب ميلان ستيفانو بيولي - سبوتنيك عربي, 1920, 17.10.2021
تابعنا عبر
استهل نادي "إي سي ميلان" مشواره في الدوري الإيطالي بدفعة معنوية عالية بعد الفوز على ضيفه نادي هيلاس فيرونا العنيد في منافسات الجولة الثامنة من الدوري الإيطالي على أرضية ملعب سان سيرو.
وتقدم الضيوف مبكرا في الدقيقة السابعة عن طريق جيانلوكا كابراري بعد استغلاله لهفوة في دفاعات الميلان، حيث انفرد بالحارس تاتاروشانو واضعا الميلان في موقف حرج.
وأعلن الحكم عن ركلة جزاء لصالح فيرونا بعد تدخل رومانيولي على زميله السابق كالينيتش، وسددها أنتونين باراك عن يمين حارس الـ"روسونيري" معمقاً جراح الميلان وعشاقه على حد سواء.
وبدا أن بيولي قد استنهض الروح المعنوية باللاعبين، حيث ظهر الفريق بحماس واندفاع منقطع النظير، ففي الدقيقة 59 من عمر المباراة سجل أوليفييه جيرو الهدف الأول من سيمفونية الـ"نهوض من تحت الرماد للميلان"، بعد عرضية متقنة من رافائيل لياو.
وأعلن الحكم عن ضربة جزاء ثانية بالمباراة بعد تدخل في منطقة الجزاء على سامو كاستييخو (أحد أهم عناصر الفوز)، وضعها كيسي بكل ثقة عن يسار الحارس معلناً التعادل.
ودق لاعب فيرونا كوراي غونتر المسمار الأخير في نعش فريقه بعد أن حول عرضية سامو كاستييخو بالخطأ في شباك مرمى فريقه. وبذلك، انتهت المباراة بفوز غير متوقع "ريمونتادا"، وقد كان كاستييخو العنصر الأهم في صنعه.
وذرف سامو كاستييخو الملقب من محبيه بالـ"وميض الأصفر" الدموع عقب اللقاء بعد تحية جماهير "النادي اللومباردي" له، حيث عانى كاستييخو مسبقاً من الانتقادات على وسائل التواصل الاجتماعي وحتى من صافرات الاستهجان على أرضية الملعب بسبب أداءه الهزيل سابقاً مع الميلان.
شريط الأخبار
0
الجديد أولاًالقديم أولاً
loader
للمشاركة في المناقشة
قم بتسجيل الدخول أو تسجيل
loader
المحادثات
Заголовок открываемого материала