تم التسجيل بنجاح!
يرجى الانتقال عبر الرابط المرفق في متن الرسالة المرسلة على البريد الإلكتروني

بيل كلينتون يغادر المستشفى بوجه "يخالف التكهنات"... صور وفيديو

© AP Photo / Andrew Harnikإيفانكا ترامب تلتقي بالرئيس الأمريكي الأسبق بيل كلينتون خلال مناظرة أبيها وهيلاري كلينتون، واشنطن 9 أكتوبر/ تشرين الأول 2016
إيفانكا ترامب تلتقي بالرئيس الأمريكي الأسبق بيل كلينتون خلال مناظرة أبيها وهيلاري كلينتون، واشنطن 9 أكتوبر/ تشرين الأول 2016 - سبوتنيك عربي, 1920, 17.10.2021
تابعنا عبر
أكدت وسائل إعلامية أمريكية، اليوم الأحد، خروج الرئيس الأمريكي الأسبق، بيل كلينتون من مستشفى كاليفورنيا، بعد وعكة صحية تعرض لها قبل أيام.
تداولت وسائل إعلام أمريكية، صورة للحظة خروج كلينتون من المستشفى برفقة زوجته، حيث تظهر علامات السعادة والراحة واضحة على وجه الرئيس الأمريكي، بعكس بعض التكهنات السابقة التي تحدثت عن حالته الصحية الحرجة.
وظهر كلينتون في فيديو برفقة زوجته وزيرة الخارجية السابقة، هيلاري كيلنتون، وأخذ صورة تذكارية بجانب الفريق الطبي التابع للمستشفى، وتحية أخرى لوسائل الإعلام، مع حركة بيده تؤكد حالته الجيدة، قبل أن يغادر المكان، بحسب "رويترز".
وكان المتحدث باسم كلينتون، قد أشار أمس إلى أن الرئيس الأسبق "واصل إحراز تقدم ممتاز (من الناحية الصحية) خلال الـ 24 ساعة الماضية. وسيظل في مركز يو سي إيرفين الطبي الليلة لمواصلة تلقي المضادات الحيوية الوريدية قبل الخروج المتوقع غدا".
الجدير بالذكر، أن كلينتون نُقل إلى المستشفى، الثلاثاء الماضي، بعد إصابته بعدوى في المسالك البولية، ودخل لعناية المركزة في مركز إيرفين الطبي التابع لجامعة كاليفورنيا بعد معاناته من التعب الشديد، لتنتشر بعدها الكثير من التكهنات حول حالته الصحية.
وكان كلينتون شغل منصب الرئيس الأمريكي الـ 42 في الفترة من عام 1993 وحتى عام 2001.
شريط الأخبار
0
الجديد أولاًالقديم أولاً
loader
للمشاركة في المناقشة
قم بتسجيل الدخول أو تسجيل
loader
المحادثات
Заголовок открываемого материала