تم التسجيل بنجاح!
يرجى الانتقال عبر الرابط المرفق في متن الرسالة المرسلة على البريد الإلكتروني

تقييم الحالة الطبية لطاقم فيلم "التحدي" بعد عودتهم من الفضاء

© Sputnik . Ramil Sitdikov / الذهاب إلى بنك الصورطاقم مركبة "سويوز إم إس-19" مع طاقم فيلم "التحدي" الروسي على متنها في بايكانور، 5 أكتوبر 2021
طاقم مركبة سويوز إم إس-19 مع طاقم فيلم التحدي الروسي على متنها في بايكانور، 5 أكتوبر 2021 - سبوتنيك عربي, 1920, 17.10.2021
تابعنا عبر
تم تقييم الحالة البيولوجية لطاقم الفيلم العائدين من محطة الفضاء الدولية من قبل وكالة الطب الحيوي الفيدرالية، حيث وصفت بأنها "مُرضية".
مشفى ميداني
ويقول موقع الوكالة: "بعد نقل رواد الفضاء إلى مستشفى متنقل تم تجميعه مباشرة في موقع الهبوط، تم إجراء الفحوصات اللازمة، وتم نقل بياناتها إلى المركز الطبي المركزي رقم 1 التابع لوكالة الطب الحيوي الفيدرالية في روسيا، حيث تمت تحليل البيانات الصحية".
وتم نقل الطاقم على متن ثلاث طائرات هليكوبتر، برفقة عاملين طبيين إلى مطار مدينة كاراغاندا، حيث سيتم نقل أفراده إلى مجمع "زفيزدني غارادوك" لإعادة تأهيلهم.
الأول في العالم
ووصلت الممثلة يوليا بيريسيلد والمخرج كليم شيبينكو إلى محطة الفضاء الدولية في 5 أكتوبر/تشرين الأول على متن مركبة الفضاء "سويوز إم إس -"19 مع رائد الفضاء المتمرس أنطون شكابلروف.
وأمضوا 12 يومًا في الفضاء، واستمرت رحلة أوليغ نوفيتسكي، الذي غادر إلى المحطة في الربيع ،لمدة 191 يومًا.
ولا تزال تفاصيل حبكة الفيلم طي الكتمان، ولكن في وقت سابق قال مصدر إنه وفقًا للسيناريو، سيحتاج أحد رواد الفضاء في محطة الفضاء الدولية إلى عملية جراحية، ولن يكون من الممكن إعادته إلى الأرض لأسباب طبية، لذلك سيتم إرسال طبيب إلى الفضاء.
شريط الأخبار
0
الجديد أولاًالقديم أولاً
loader
للمشاركة في المناقشة
قم بتسجيل الدخول أو تسجيل
loader
المحادثات
Заголовок открываемого материала