تم التسجيل بنجاح!
يرجى الانتقال عبر الرابط المرفق في متن الرسالة المرسلة على البريد الإلكتروني

دبي على موعد مع الهوكي على الجليد وخطط لإنشاء فريق احترافي

© Sputnik . Vladimir Astapkovich / الذهاب إلى بنك الصورحارس المرمى إيغور بوبكوف (وسط) من نادي تشيرنيشيف، خلال مباراة نصف النهائي في بطولة الهوكي بين فريقي "بوبروف" و "تشيرنيشيف" في موسكو، 19 يناير 2020
حارس المرمى إيغور بوبكوف (وسط) من نادي تشيرنيشيف، خلال مباراة نصف النهائي في بطولة الهوكي بين فريقي بوبروف و تشيرنيشيف في موسكو، 19 يناير 2020 - سبوتنيك عربي, 1920, 17.10.2021
تابعنا عبر
أعلن الأمين العام لمجلس دبي الرياضي، سعيد محمد حارب، إنه لا يستبعد إنشاء نادٍ محترف للهوكي للمشاركة في البطولة القارية في المستقبل القريب.
وجاءت تصريحات حارب خلال توقيع اتفاق بين البطولة القارية للهوكي وفريق "أفنغارد أومسك" الروسي ووزارة السياحة والتجارة بمدينة دبي بشأن إقامة عدد من المباريات في الإمارات العربية المتحدة بين فريقي "أكبارس" و"أفانغارد" ضمن البطولة القارية للهوكي.
وقال حارب في رده على سؤال حول إمكانية إنشاء نادٍ للمشاركة في البطولة القارية للهوكي: "لماذا لا؟ لدينا البنية التحتية لذلك. لا أرى أي سبب يمنعنا من إنشاء نادي كامل هنا".
وفي السياق نفسه، قال ألكسندر كريلوف، رئيس مجلس إدارة فريق "أفانغارد": "نحن من جانبنا، لا ننظر إلى هذا الحد ونركز الآن على تنظيم المباراة القادمة".
وأضاف حارب أن المباراة وعرض الجليد بمشاركة بطلة التزلج على الجليد الأولمبية ألينا زاغيتوفا المقرر عقدها في الفترة من 4 إلى 5 ديسمبر/كانون الأول، ستكون حدثًا رائعًا لجميع المقيمين والضيوف في دبي.
شريط الأخبار
0
الجديد أولاًالقديم أولاً
loader
للمشاركة في المناقشة
قم بتسجيل الدخول أو تسجيل
loader
المحادثات
Заголовок открываемого материала