تم التسجيل بنجاح!
يرجى الانتقال عبر الرابط المرفق في متن الرسالة المرسلة على البريد الإلكتروني

شركة مشروبات عالمية في فرنسا تعلن عن تغييرات جذرية "صديقة للبيئة" في منتجاتها

© AP Photo / LM Oteroإزاحة زجاجات كوكاكولا من المؤتمرات الصحفية للاعبين
إزاحة زجاجات كوكاكولا من المؤتمرات الصحفية للاعبين - سبوتنيك عربي, 1920, 17.10.2021
تابعنا عبر
أطلقت شركة المشروبات الغازية الرائجة في العالم "كوكاكولا"، في فرنسا، حملة جديدة تتمثل بربط الأغطية بالقوارير، وذلك لمكافحة التلوث المتمثل بانبعاثات الكربون والحد منه خلال إنتاج الأغطية البلاستيكية.
ونشرت الشركة على صفحتها الخاصة في "تويتر" إعلانا بهذا الشأن قالت فيه إن أولى الدفعات ستظهر على زجاجات من عيار 0.5 ليتر والتي سيتم البدء بإنتاجها في أبريل/ نيسان من العام 2022.
وأشار البيان أن المنتجات التي سيشملها التغيير هي كوكاكولا العادية وكوكاكولا لايت ومن دون سكر، بالإضافة إلى منتجات سبرايت وفانتا.
وتأتي هذه الخطوة في وقت تقوم شركة المشروبات بإجراءات للحد من انبعاثات الكربون واستخدام للبلاستيك ليكون استخدام البلاستيك المعاد تدويره هو الأفضل بالنسبة للبيئة، حيث يمكن إعادة تدويره بشكل أقل قيمة وضرارا على البشرية.
وبحسب الشركة، ستقدر نسبة الإنتاج للقوارير البلاستيكية المعاد تدويرها في الشركة بنسبة 100% خلال العام 2030، حيث ستكون الشركة قادرة على إنتاج نحو 200 مليون قارورة سنويا.
وأشار بعض الخبراء والبيئيين أن جهود إعادة التدوير التي تقوم بها شركة المشروبات هي مجرد شكل من أشكال "الغسل الأخضر" أو الدعاية البيئية من أجل إعطاء نفسها صورة أفضل تحت ستار البيئة في العالم.
شريط الأخبار
0
الجديد أولاًالقديم أولاً
loader
للمشاركة في المناقشة
قم بتسجيل الدخول أو تسجيل
loader
المحادثات
Заголовок открываемого материала