تم التسجيل بنجاح!
يرجى الانتقال عبر الرابط المرفق في متن الرسالة المرسلة على البريد الإلكتروني

صيني يحرق زوجته أثناء بث مباشر على الإنترنت والقضاء يصدر حكمه... صور

© AP Photo / Andy Wongعروس تمسح وجه عريسها بينما ينتظران دورهما لالتقطا صورة لهما ما قبل الزفاف، بالقرب من المدينة المحرمة خلال عطلة العيد الوطني التي تستمر لمدة أسبوع في بكين، الصين 3 أكتوبر 2021.
عروس تمسح وجه عريسها بينما ينتظران دورهما لالتقطا صورة لهما ما قبل الزفاف، بالقرب من المدينة المحرمة خلال عطلة العيد الوطني التي تستمر لمدة أسبوع في بكين، الصين 3 أكتوبر 2021. - سبوتنيك عربي, 1920, 17.10.2021
تابعنا عبر
أصدر القضاء الصيني، حكما بالإعدام على رجل أقدم على قتل زوجته، وحرقها أثناء بث مباشر على الإنترنت.
وقالت "صحيفة واشنطن بوست" الأمريكية، إن الزوجة لامو، كانت تتمتع بشعبية كبيرة على تطبيق "دويين"، النسخة الصينية الشبيهة لـ"تيك توك"، حيث حظيت بمتابعة الآلاف، وحصدت ملايين الإعجابات، مشيرة إلى أن المدونة البالغة من العمر 30 عاما، كانت تكافح للهروب من زوجها الذي يسيء معاملتها على الرغم من مناشداتها المتكررة للشرطة والمحاكم للحصول على المساعدة في الصين.
وأضافت الصحيفة، أن "لامو طلقت زوجها في سبتمبر/ أيلول 2020، وبينما كانت تقدم بثا مباشرا على الإنترنت، اقتحم فجأة الصورة وسكب عليها البنزين وأشعل فيها النار"، مؤكدة أنها توفيت بعد أسبوعين من وقوع الاعتداء، جراء معاناتها من حروق بليغة أصابت 90 في المئة من جسدها.
يمكنكم متابعة المزيد من أخبار العالم الآن عبر سبوتنيك.
شريط الأخبار
0
الجديد أولاًالقديم أولاً
loader
للمشاركة في المناقشة
قم بتسجيل الدخول أو تسجيل
loader
المحادثات
Заголовок открываемого материала