تم التسجيل بنجاح!
يرجى الانتقال عبر الرابط المرفق في متن الرسالة المرسلة على البريد الإلكتروني

لماذا عاد فريق بيراميدز إلى القاهرة دون لاعبه إسلام عيسى؟

© REUTERS / AMR ABDALLAH DALSHمباراة الأهلي امام بيراميدز - عبد الله السعيد
مباراة الأهلي امام بيراميدز - عبد الله السعيد - سبوتنيك عربي, 1920, 17.10.2021
تابعنا عبر
عادت بعثة فريق بيراميدز المصري إلى القاهرة بعد مواجهة بطل تنزانيا في بطولة الكونفدرالية الأفريقية، دون اللاعب إسلام عيسى، الذي تعرض لإصابة قوية في الأنف خلال المباراة، التي أقيمت أمس السبت وانتهت بالتعادل السلبي.
وحسب موقع "في الجول"، أصيب إسلام عيسى بشرخ في الأنف وجرح قطعي، ما أدى لاستبداله فوراً خلال المباراة واستلزم اللاعب في وقتها رد الشرخ وخياطة الجرح بغرزتين على الفور، قبل توجه البعثة مباشرة من تنزانيا عقب نهاية المباراة إلى القاهرة.
فرجاني ساسي - سبوتنيك عربي, 1920, 02.07.2021
مصر.. نادي بيراميدز يحسم حقيقة التفاوض مع فرجاني ساسي
وتدهورت حالة اللاعب مما دفع البعثة للمطالبة بالسماح له بالدخول إلى إثيوبيا للعلاج في إحدى المستشفيات من أجل إنقاذه.
وبعد سماح السلطات الإثيوبية بدخول الحالة الطارئة، تم نقل اللاعب إلى المستشفى، حيث خضع لفحوصات طبية شاملة وأشعة مقطعية على المخ.
وأثبتت الفحوصات سلامته تماما إلا أن هناك خطورة عليه إذا سافر على الطائرة الآن، فتم تأجيل سفره ووضعه تحت الملاحظة للاطمئنان عليه، وسيعود خلال ساعات للقاهرة بعد التأكد من استعداده للطيران بلا مشاكل تهدد حياته.
وقررت إدارة بيراميدز بقاء الطبيب مع اللاعب إسلام عيسى لرعايته طبيا حتى يستعيد عافيته ويعود بكامل صحته، عادت البعثة كاملة إلى مصر صباح اليوم الأحد.
يذكر أن بيراميدز يشارك في الكونفدرالية للموسم الثالث على التوالي بعدما خسر النهائي في 2020 وودع الدور نصف النهائي في 2021.
شريط الأخبار
0
الجديد أولاًالقديم أولاً
loader
للمشاركة في المناقشة
قم بتسجيل الدخول أو تسجيل
loader
المحادثات
Заголовок открываемого материала